Hublot: 2016 سنة مكلّلة بالتألّق

السبت 07 كانون ثاني 2017

Hublot: 2016  سنة مكلّلة بالتألّق

 

اختتمت دارHublot     العام 2016 باستذكار سلسلة من النجاحات والتألّق في أهم الابتكارات.

 

أجري مؤخراً حدثان مهمّان في عالم الساعات الفخمة، وهو معرض  SIAR  الذي جرت فعالياته في مدينة مكسيكو، و-SalonQP  في لندن بالاشتراك مع GMT، حيث سنحت الفرصة أمام رُوّاد دور أهم الماركات للتحدث عن أبرز نجاحات الدار في العام 2016 والمشاريع التي يتطلّعون إليها في العام الجديد. كان للسيد ريكاردو غوادالوبي، وهو المدير التنفيذي لدار Hublot، كلمة سلّط من خلالها الضوء على أبرز إنجازات الدار في 2016, وأشار إلى أنه على الرغم من أن العام الماضي كان محفوفاً بالتعقيدات والعراقيل، إلا أن   Hublot  استطاعت التغلب على كافة المصاعب وبقيت في وتيرة ديناميكية لتزيد نسبة مبيعاتها بشكل ولو بسيط.

 

من أبرز الأحداث التي ساهمت في إبقاء Hublot  متألّقة هو الاحتفال بالعيد العاشر ل-All Black concept، أضف إلى أن بطولة كأس أوروبا Euro 2016  كانت من أبرز الأحداث التي شهدتها 2016, بدايةً مع المباراة الودّية التي جمعت أهم لاعبي كرة القدم والذين لم يسبق لهم أن التقوا مثل دييغو مارادونا و-Pélé.

 

أما بالنسبة إلى العام الجديد 2017 فإن Hublot  ترتكز في تسويقها على ركيزتين أساسيّتين: كرة القدم من جهة و-Ferrari  من جهة أخرى. نشير إلى أن Ferrari  ستحتفل بعيدها ال-70 وستكون الدار جزءًا من هذا الاحتفال، لا سيّما وأن معرض Baselworld  أصبح على الأبواب، لذلك ستطرح Hublot  ساعة استثنائية من هذا الوحي بالتعاون مع مدير التصاميم لدى  Ferrari  السيد Flaviro Manzoni. ولا شك بأن إدخال صانع سيارات مهمّة مثل Ferrari  يمكّن الدار من إصدار ساعة مبتكرة وتحمل السِّمات الأساسية لها، كما سيتم صنع 70 قطعة فقط من هذه الساعة وستكون مزوّدة بكرونوغراف توربيون مصمّم على شكل محرّك السيارة.

أحدث الأخبار السبّاقة