صورٌ جديدة لل2018 Phantom

الأحد 08 كانون ثاني 2017

صورٌ جديدة لل2018 Phantom

 

تترك ال 2018 Rolls-Royce Phantom  طابعها الخاص على من ينظر إليها، وتسحره برفاهيّتها، رغم التخفّي.


فموقع Bimmertoday  نشر صوراً التقطت لنسخة Phantom  النموذجيّة على الطّريق، تظهر الليموزين العالية الرّفاهية في محيطها الطّبيعيّ. ويستخدم العديد من الزّبائن الليموزين من أجل قياداتها الطّويلة المريحة للغاية، أو يرسلون سائقهم قبل بضع ساعات على الطّرق من أجل نقلهم من المطار إلى وجهتهم.

 

وتُعتبر الRolls-Royce Phantom 2018  إضافةً مذهلة لمجموعة العلامة التجاريّة، كونها تتوّج الجيل الثّاني من الPhantom  بأعلى مستوى من الرّفاهية التي تتّسم بها Rolls-Royce. ويشكّل هذا الطّراز برهاناً حيّاً لبراعة المهندسين والمطوّرين الذين يستطيعون أن ينفّذوا أفكارهم البارعة، مع هذه الشّركة، من دون أن يحملوا همّ الكلفة.

 

ورغم أنّ معظم التفاصيل الرّفيعة عن ال2018 Phantom  ما زالت محجوبة، يمكننا أن نتذكّر المعلومات الأخرى المعروفة حول تكنولوجيا الليموزين الجديدة العالية الرّفاهية. فقاعدتها من هندسة الألومينيوم، وهي نفسها التي ستستخدمها Rolls-Royceفي الCullian SUV.

 

وبالإضافة إلى النسخة العاديّة، التي يبلغ طولها نحو 5.85 متراً، ستقدّم العلامة التجاريّة نسخةًمن ستّة أمتار، اسمها Phantom EWB، مع المزيد من المساحة الخلفيّة للركّاب. ويعتمد الجيل الجديد من هذا الطّراز على محرّكٍ من نوع V12  و6.6 ليتر، مع ميزة توربو الازدواجيّة، يولّد قوّةً أكبر من 600 حصان، تترجم مستوى الPhantom  المتفوّق، في أداء القيادة المذهلة.