السفر بأطقم النوم!

الخميس 05 كانون ثاني 2017

السفر بأطقم النوم!
 
في إطار مسعاها لتوفير ارقى درجات الخدمة والرفاهية، كشفت الخطوط الجوية القطرية Qatar Airways شراكة جديدة مع شركة "ذا وايت كومباني"The White Company تمتدّ لثلاثة أعوام بحسب ما أفاده السّيد روسن ديميتروف نائب أول الرئيس التنفيذي لتجارب العملاء في الخطوط الجوية القطرية.
 
وبموجب هذه الاتفاقيّة، يتزوّد المسافرون على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على متن الخطوط الجوية القطرية بأطقم نوم قطنية ذات تصميم حصري لكل من الرجال والنساء.
 
أمّا ملابس النّوم للرجال فتأتي باللون الرمادي الداكن بينما تأتي ملابس السيدات بلون رمادي فاتح وعصري وهي مصنوعة بالكامل من القطن لتوفر أعلى مستويات الراحة. ويرافقها خفان فاخران من القطن بطبقة من الفرو الداخليّة النّاعمة لمزيد من الراحة والدّفء أثناء السفر.
و الجدير ذكره انّ أطقم النوم الفاخرة الجديدة تتوفّر فقط لركّاب الدّرجة الأولى على متن الخطوط الجويّة القطريّة على رحلات إيرباص A380 المتجهة نحو لندن وسنغافورة وباريس وسيدني وغوانزو في الصين. وسيبدأ تقديم هذه الملابس لركاب درجة رجال الأعمال في بداية 2017.
 
ومن جهة أخرى تتميز شركة "ذا وايت كومباني" The White Company بتصميم الألبسة العصرية والأنيقة المنزلية من الكتان الأبيض والإكسسوارات المنزلية وألبسة النوم.
وعبّر كريسي راكر، مؤسس شركة "ذا وايت كومباني" والحاصل على وسام الإمبراطورية البريطانية عن سعادته بإبرام هذه لتكون الأولى من نوعها للشركة لتقديم ملابس النوم لشركة طيران. وعبّر أيضاً عن فخره بالتزام الشركة بتقديم أجود وأفخر المنتجات للعملاء في الخطوط الجويّة القطرية آملاً الى شراكة طويلة الأمد.