اعمار للضيافة تُمنَح شهادة آيزو

الأربعاء 04 كانون ثاني 2017

اعمار للضيافة تُمنَح شهادة آيزو

 

أصبحت مجموعة اعمار للضيافة، التابعة لشركة اعمار العقارية (ش.م.ع)، أول سلسلة فنادق في العالم تحصل على شهادة آيزو  ISO 28000: 2007 من معهد المعايير البريطانية وذلك تكريماً لنظام ادارة الأمن الخاص بها.


 بعد مراجعة مكثفة لامدادات نظام ادارة سلسلة الأمن، منح معهد المعايير البريطانية هذه المجموعة الشهادة المرموقة، الصالحة لمدة ثلاث سنوات، التي تؤكّد كفاءات مجموعة اعمار للضيافة واستعدادها لتنفيذ الضوابط المناسبة لادارة التهديدات الأمنية المحتملة بما في ذلك الأصول الملموسة مثل المباني وأمن البيانات والمعلومات.

 

وعن هذا الموضوع، قال السيد كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة اعمار للضيافة، إن الفوز بهذه الشهادة يجسّد قدرات المجموعة على تخفيف المخاطر المرتبطة بالسلامة وتخفيف المخاطر الأمنية بشكل استباقي.

 

وأضاف أن هذه الشهادة تدلّ على قدرة المجموعة على تحسين العمليات والنفقات الرأسمالية فضلاً عن ادارة القوى العاملة ما يساهم في تعزيز الأساسيات المالية القوية والالتزام بتقديم تجارب فندقية متفوقة. وصرّح أن المجموعة تلتزم بالتأكّد من أن سلسلة التوريد الخاصة بها آمنة ومرنة علاوةً عن أنها تُدار بشكل جيد في جميع نقاط الاتصال.

 

يقيّم اطار عمل ISO 28000الأمن باعتباره وظيفة الأعمال الأساسية ويدمج الصلاحيات الأمنية في جميع الأنشطة. وبالاضافة إلى ذلك، تسلّط هذه الشهادة الضوء على دمج مجموعة اعمار للضيافة وادارتها بسلاسة أمن المعلومات، والصحة والسلامة واستمرارية الأعمال في جميع عملياتها.

 

كما تدعم هذه الشهادة المجموعة في خططها التوسيعية في مناطق جغرافية جديدة إذ تخلق اطاراً قوياً لوضع أنظمة ادارة أمن بكفاءة وموثوقية. وفضلاً عن فعالية التكلفة، تبرز الشهادة تحسين قوة ادارة الأصول في اعمار وتضمن ميزةً تنافسيةً وتجاريةً كبيرةً. كما وتضفي مزيداً من المساءلة والشفافية في عملياتها.