حاكم دبي يتفقد برج خليفة

الثلاثاء 03 كانون ثاني 2017

حاكم دبي يتفقد برج خليفة
 
 
تكرّم صاحب السّمو الشّيخ محمّد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدّولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بزيارة تفقّديّة الى مقر غرفة عمليّات منطقة برج خليفة وبوليفارد محمّد بن راشد الّتي شهدت أضخم احتفالات ليلة رأس السّنة.
 
 
والجدير ذكره انّه لم يتم تسجيل أيّ حروق او ضرر او إصابات أو خروقات أمنية على الرّغم من ضخامة الاحتفال وكثافة الحشود التي بلغت أكثر من نصف مليون شخص في بقعة تبلغ1.7 كلم مربع فقط.
 
 
وفرح سموّه ايضاً بحضور كلّ من سمو الشّيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي وسمو الشّيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وسعادة محمّد علي العبار، رئيس شركة إعمار الرّاعي الرّئيسي لاحتفالات رأس السنة الميلادية وسعادة خليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التّشريفات والضّيافة في دبي وسعادة اللّواء محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشرطة دبي للعمليّات، الذين اجتمعوا على عرض مصوّر قدمه سعادة عبدالله خليفة المري، مساعد قائد أمن وحماية المنشآت في شرطة دبي.
 
 
وكانت ليلة رأس السنة ليلة آمنة وسط احتفال كاسح وناجح إثر تنفيذ توصيات صاحب السّمو وترجمة رسالته على أرض الواقع، بالإضافة الى تنفيذ توصياته في ما يتعلّق بتفعيل التّعاون والتّنسيق التّام بين مختلف الجهات الحكوميّة المشاركة في هذا الحدث العالمي، بالإضافة الى تسخير كلّ الموارد البشرية والامكانات المادية واللوجستية لإنجاح الفعاليّة. والجدير ذكره ان هذه الفعالية جرت تحت مظلة لجنة الفعاليات التي تضم ممثلين عن 15 جهة حكومية في دبي بعدد يتجاوز 4000 متطوع عملوا بجد وإخلاص وبمسؤولية وطنية صادقة طوال النهار والليل لإتمام هذا النجاح العالمي.
 
 
وفي هذا الصدد شدّد سموّه على ضرورة وأهمية التنسيق وتبادل الآراء بين جميع المسؤولين والفاعلين الوطنيين في كافّة المناسبات والمهرجانات والاحتفالات العامة وإظهار الحدث بصورة تليق بمكانة الإمارات الغالية. وأخيراً القى الضوء على أهميّة الأعمال التطوّعيّة والعمل الإنساني في المجتمع ودورها الفاعل في تعزيز الانتماء الوطني خاتما بالقول: " الله يعطيكم العافية على ما قمتم به من واجب، ونحن فخورون بكم وبكل شبابنا وبناتنا الذين يؤدّون عملهم بنجاح وكفاءة عالية ".