جائزة ArabWheels للLexus RX

الخميس 05 كانون ثاني 2017

جائزة ArabWheels  للLexus RX

 انتزعت الLexus RX2016 الجديدة العالية الرفاهية جائزة "الSUV  العالية الجودة المتوسّطة الحجم" في حفلة جوائز ArabWheels  الثّانية، التي وقعت أخيراً في فندق الميدان.


وتقدّم الRX  بجيلها الرّابع محرّكات متحدّثة ومعادٌ تصميمها، العاملة على الوقود وكذلك الكهربائيّة، بالإضافة إلى تكنولوجيّات الأمان مثل نظام Lexus Safety System  الجديد، والمزايا المعاونة للسّائق، وغيرها، التي تحرص على راحته، وتؤمّن له أفضل سيّارة رياضيّة حتّى الآن من Lexus.

 

وتجسّد الRX  المعاد تصميمها كليّاً الاتّجاه الجديد للتصميم الذي أخذته Lexus، مع الهيكل البارز، والدّاخل العالي الرفاهية الذي يعكس التوازن الدّقيق بين العمليّة والاستخدام اليومي لستايل الحياة.

 

وقال المدير في قسم Lexus  لشركة الفطّيم موتورز، كريس بوكستون: "الRX  الجديدة هي من أفضل تقديماتنا هذا العام، وخصوصاً طراز الRX 450h، الهايبرد، الذي يجاور سعره ثمن نظيره العامل على الوقود، ولكن مع إفادة تخفيض نسبة إطلاق الغازات السّامة، واستهلاك الوقود، والأهمّ، من دون التضحية بالأداء الرّائع ولا بخبرة القيادة الفريدة، بفضل نظام قيادة Lexus Hybrid Drive  المتطوّر."

 

وتتوفّر الRX  من Lexus إذاً باختيارين للمحرّك: فالRX 350  تأتي مع محرّك ال3.5 ليتر، من نوع V-6  عامل على الوقود، مع نظام نقلٍ للقيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ، بقوّة 295 حصان. أمّا الRX 450h، فهي مزوّدة بمحرّك 3.5 ليتر وV-6، عامل على الوقود، مع محرّكٍ كهربائيّة، كونها من نوع هايبرد، وهي تعتمد على قوّة 308 أحصنة.