خبرة Bentley الرّقميّة في أمستردام

الأحد 01 كانون ثاني 2017

خبرة Bentley  الرّقميّة في أمستردام

 

يقدّم متجر Bentley، الموجود في فندق The Conservatorium  الفخم في أمستردام، خبرةً رقميّة خاصّة به.


وتبحث الشّركة، من خلال هذه الخبرة، عن منح أجمل الأوقات لمحبّي علامتها التجاريّة، من قلب العاصمة الهولنديّة. وسيتمّكن الزبائن والضّيوف من الانغماس في عالم Bentley، عبر عرضٍ افتراضيّ عالي التكنولوجيا، خلقه قسم Leudsen  الرّسمي من Bentley  في أمستردام. ولن يتضمّن العرض أيّ سيّاراتٍ فعليّة موجودة في المتجر، إنّما سينقل خبرة Bentley  بشكلٍ افتراضيّ قريب إلى الحقيقة.

 

وتبدأ الجولة من غرفة الانتظار المفروشة وفق ستايل العلامة التجاريّة، ثمّ، تنتقل هذه الأخيرة إلى الحياة، على شاشةٍ من 3.5 متراً، عبر أسهم اللايزر العالي التقنيّة. ويكتشف الضّيوف خلال العرض تاريخ Bentley  الغنيّ، قبل الانتقال إلى جولة على الطرائز الحاليّة، لا سيّما الBentayga  الجديدة منها.

 

وقال مدير Bentley  الإقليميّ في أوروبا، روبيرت إنجلستير: "تضع Bentley  بصمتها في أحد أهمّ الفنادق في أمستردام، وهي من أكثر المدن تشويقاً في أوروبا. وسيتمتّع النّاس بفرصة اختبار الBentley  بطريقةٍ جميلة وروحٍ جديدة، ستكون إضافة قيّمة لباقة الخدمات التي نقدّمها لزبائننا."

 

ويمكن الاستفادة من الشّاشة الكبيرة أيضاً من أجل السماح للزبائن أن يروا سيّارتهم الBentley  المستقبليّة بشكلٍ خاصّ، وفق المواصفات المشخّصة التي قد يرغبون بها، كالألوان المختلفة للدّاخل والخارج، والأكسسوارات الأخرى، فيتمكّنوا من رؤيتها من جميع الجوانب، وبالأحجام الحقيقيّة، قبل أن يقرّروا شراءها!