آخر 24 ساعة من العام 2016 في دبي

السبت 31 كانون أول 2016

آخر 24 ساعة من العام 2016 في دبي
 
 
 
رحّبوا بالعام الجديد بتجربة لا مثيل لها في نيكي بيتش دبي!
 
 
مع انتهاء العام 2016 ، ترتفع الضّغوطات لتنظيم خطط السنة الجديدة وغالبا ما يكون سببا للكثير من القلق والإحباط لعدم وجود الخطّة المناسبة. وهنا يرتبك معظمكم إزاء حركة المرور الكثيفة التي تحول دون تجوّلكم بالراحة المعتادة ، واتخاذ القرار الأهم لكيفية قضاء اليوم التالي للتخلّص من عوارض السهر وما يترافق معها من رواسب. 
 
 
إلا انّ نيكي بيتش دبي Nikki Beach Dubai المنتجع الفندقي الذي يغطّي هذا العام احتفالات نادي الشاطئ الفاخرة يتوجّه بدعوة الضيوف إلى الدخول في السنة الجديدة ... و24 ساعة من الاحتفال.
 
 
يبدأ الاحتفال في تمام الساعة 12 ظهراً على موسيقى منسقي الأغاني وفي تمام الساعة السادسة مساء، متّعوا حواسكم على شاطئ نيكي وتحديداً في Café Nikki حيث يمكنكم قضاء ليلة راقصة مميزة ترافقها الاطباق الكاريبية الشهيّة. 
 
 
وفي تمام الساعة الثامنة يمكنكم التوجّه الى Magical Garden وهي الحفلة الرسمية الأولى ضمن نيكي بيتش للاحتفال بليلة رأس السنة في أجواء ساحرة تنبض بمفاجآت نيكي بيتش السباقة والمميزة والعزف الموسيقي الحي وغيرها من الفعاليات.
 
 
وللراغبين بالنوم بعد هذه الحفلة الرائعة، يقدّم المنتجع Nikki Beach Resort and Spa Dubai الساحر الذي افتتح مؤخراً حيث يمكن للضيوف الاسترخاء واستقبال العام 2017 بكلّ رفاهية. 
 
 
وفي الساعة 12 ظهراً من اليوم التالي، أي الأول من يناير 2017، استمتعوا بعرض ‘RESET AND REPLAY’ للتخلص من تأثيرات السهر من خلال الموسيقى الحيّة وأجود أنواع الكوكتيلات اللذيذة. 
 
 
 للحجز reservations.dubai@nikkibeach.com  او الاتصال على 6162 376 4 971

أحدث الأخبار السبّاقة