ليندسي لوهان في دبي ليلة رأس السنة

الخميس 29 كانون أول 2016

ليندسي لوهان في دبي ليلة رأس السنة

 
 
أعلنت نجمة هولييود ليندسي لوهان بأنها ستكون هي الراعية لحفل رأس السنة الكاسح في 31 ديسمبر الجاري. وكما اعتاد منتجع زيرو غرافيتي Zero Gravity الشاطئي تقديم أضخم حفلات رأس السنة في دبي فلا بد ان تحمل هذه السّنة صخباً أكبر من ذي قبل.
 
 
 الفنانة الامريكية الغنية عن التعريف لوهان  امضت الكثير من الوقت في دبي مؤخّراً وبدأت تحاول تعلّم اللغة العربية، ما يفسّر رغبتها باستضافة ليلة رأس السنة. وجنباً إلى لوهان، سيشعل الحفل ديو الدي جاي Chase & Status وفرقة 2ManyDJs، كما وسيمكن للحاضرين التوجّه إلى الشاطئ في منتصف الليل لمشاهدة الألعاب النارية في سماء دبي مارينا وقضاء الدقائق الأخيرة من العام 2016 في هذه البقعة الرائعة.
 
 
والمميز بالفعل ان هذا الحفل يخصص ضيوفه وحضور الـVIP منهم بكمية غير محدودة من الطعام والمشروبات من الساعة 8 مساءً وحتّى منتصف الليل بتكلفة 272.02$ دولار أمريكي.
 
 
أمّا خيارات الحجوزات الأخرى فتتضمّن: تذكرة الدخول إلى بركة السباحة والشاطئ بتكلفة 68.07$ دولارإذ ينبغي على الضيوف الوصول قبل الساعة 4 عصراً لضمان الأماكن أو تذكرة عادية (مسبقة الدفع) او تذكرة عادية (يُدفع ثمنها مباشرة عند الدخول). وللراغبين ايضاً يمكن الحصول على البطاقات من زيرو غرافيتي او عبر الموقع التالي: www.platinumlist.net.
 
 
وكانت النجمة لوهان قد عبرت عن حماسها لهذا الحفل من خلال حسابها الخاص على تويتر. والجدير ذكره ان الفنانة البالغة من العمر 30 عاماً  واجهت مشاكل ادمان وتمت معالجتها بنجاح وهي تحاول الاتكال على نفسها مادياً منذ ذلك الوقت.