الامارات الإسلامي يعرض حلولا جديدة

السبت 31 كانون أول 2016

الامارات الإسلامي يعرض حلولا جديدة
 
 
يقود بنك الإمارات الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، زمام الجهود الرامية إلى تعزيز الابتكار في مكان العمل. وكان البنك قد نظم مؤخرا "يوم الابتكار" حيث شارك العديد من الفرق الداخلية التي عرضت ابتكاراتها مع نماذج العمل أمام إدارة البنك.
 
 
وشارك موظفو بنك الامارات الإسلامي عبر وحدات الأعمال في هذا الحدث، وتهدف إلى عرض الافكار والحلول المبتكرة في مجال الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية. وترافق يوم الابتكار الذي اطلقه الإمارات الإسلامي مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الذي أطلقه كأداة رئيسية لتحقيق رؤية الإمارات 2021 في القطاع المالي والمصرفي.
 
 
وفي معرض تعليقه على دفع البنك نحو الابتكار، قال جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات الإسلامي ان المصرفية اليوم تتطلب نهجا مبتكرا وجديدا لمواكبة الاحتياجات المتنامية لذى العملاء. وتؤدّي الاستفادة من المواهب الداخلية للحصول على أفكار والاستفادة من المهارات المتنوعة والخبرة لخلق المنتجات التي تتناسب مع تطلعات العملاء واحتياجاتهم.
 
 
ومن بين الأفكار التي تمّ طرحها، نذكر بطاقة سناب كارد Snap Card ، التي تطبق تقنية الواقع المعزز لتطوير تجربة العملاء في بيئة التجزئة. أما فكرة HR Panda، مساعد الذكاء الاصطناعي فيمكنها إتمام أكثر من 50٪ من عملية التوظيف في البنك، مما يساعد في اختيار المرشحين المناسبين ليتم توظيفهم في الشواغر المناسبة على أساس التواصل والمهارات من المرشحين، بالإضافة الى المصرفية للأطفال Kids Banking والتي تهدف إلى تقديم الخدمات المصرفية للأطفال وتحفيزهم على أساس المهارات الإدارية المهمة.