لكل العائلة هدية من Chopard

الخميس 29 كانون أول 2016

لكل العائلة هدية من Chopard

 

تقدّم دار  Chopard للساعات والمجوهرات أجمل تشكيلة من الهدايا التي تناسب جميع الأذواق والأعمار في فترة الأعياد.

 

لا تزال محتاراً ماذا ستقدم لكل من أفراد عائلتك لمناسبة الأعياد؟ الجواب سهل وبسيط، إذا فكّرت بدار  Chopard التي تقدّم أجمل الهدايا التي ستنال حتماً إعجاب كل من تقدّم إليه وتضيف إلى إطلالته أو إطلالتها لمسةً من الأناقة والتميز. من الصعب اختيار الهدية الملائمة لكل شخص والتجوّل بين المتاجر لاختيار ما يناسبه، لذلك سنسهّل أمر التسوق ونخفّف من الحيرة مع هذه الأفكار الرائعة، ونبدأ بزوجتك أو خطيبتك التي يصعب عادةً إرضاؤها ويجب التأنّي في اختيار الهدية المناسبة لها، ولا شيء أجمل من الألماس الذي سيجعل إطلالتها متألّقة خلال السهرات، لا سيما مع مجموعة Happy Diamonds وأقراط Happy  Curvesالتي تتناسب بشكل رائع مع فساتين السهرة الأنيقة، كما بإمكانك اختيار بعض المجوهرات المناسبة للارتداء اليومي مثل أساور Happy Hearts.

 

ليس من الخطأ أن تقوم بإهداء نفسك وتختار بعضاً من الهدايا التي تفرح قلبك وتكافئ بها تعبك، وقد اخترنا لك ساعة    Mille Miglia  المفعمة بالأناقة والمميزة بدقّتها اللامتناهية، وهي تأتي بعلبة قطرها 44 ملم مصنوعة من الستينلس ستيل وتضيف إلى إطلالتك لمسة من الأناقة المميزة.

 

لا يمكنك أن تنسى تقديم الهدايا لوالديك في الأعياد، ويمكنك أن تختار لأمّك عقد  IMPERIALE Cocktail   الأنيق والذي سيبدو رائعاً حول عنقها خاصةً مع الملابس الحريرية. ولوالدك هدية رائعة من مجموعة L.U.C. للساعات التي تقدّمها  Chopard  بموديلات متنوّعة، مثلاً L.U.C. Time Traveller  One المناسبة للرجل الذي يسافر كثيراً والتي تعرض الوقت في عدة مناطق زمنية.

 

ولأخيك يمكنك اختيار ساعة L.U.C. table clockا  لتي تعكس حرفيّة الدار وعراقتها، أما أختك فستناسبها حتماً حقيبة يد فخمة من Chopard، تتألّق بها في أهم مناسباتها وسهراتها.

أحدث الأخبار السبّاقة