أحدث معالم دبي المدهشة "تخيَّل"

الأربعاء 28 كانون أول 2016

أحدث معالم دبي المدهشة

 

 

 

أطلقت دبي فستيفال سيتي، إحدى مشاريع مجموعة الفطيم، رسمياً معلمها الجديد والمذهل "تخيّل"، والذي يقوم على التقنيات المتطورة للترفيه متعدد الوسائط،  أمام حشد من آلاف المشاهدين في فستيفال باي.

 

وكان الكشف عن المعلم العالمي الجديد، والذي يستخدم الضوء والنار والماء لرواية قصة ساحرة على امتداد 360 درجة، أحد أبرز الفعاليات التي أقيمت احتفالاً بانطلاق مهرجان دبي للتسوق 2017.

 

وخلال فعالية إطلاق المعلم، أعلن مسؤولو كتاب غينيس للأرقام القياسية عن التحقق من الإنجاز تمهيداً لدخول سجلاتهم كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم. وفي ختام الأمسية التي غمرت الحاضرين بتجربة ترفيهية فريدة، أقيم عرض مدهش للألعاب النارية أبهج الجمهور المتواجد في المكان. 

 

 

 

 

يعدّ عرض "تخيّل" رمزاً للمستقبل الإبداعي المبتكر في دبي فستيفال سيتي، ويروي قصة جميلة تثير خيال الجمهور. وبحسب ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق لدى الفطيم العقارية، فقد جاء اختيار اسم "تخيّل" لإيقاظ الحواس بالأسلوب الأكثر ابتكاراً وإبداعاً. ويضيف: "يجسّد عرض "تخيّل" الفرص والإمكانات اللامحدودة للمشاهدين من دبي والعالم ليتمكنوا من التفاعل والتواصل مع تجربة فريدة تجعلهم جزءاً من العرض." 

 

يروي العرض الأول القصة الفاتنة التي تمثل جوهر "تخيّل"، وهو عرض فني جميل يحمل اسم "ستار دانسر – راقصة النجوم" يحمل لمسات أثيرية وكونية مميزة وتستخدم فيه عناصر الرقص المعاصر والباليه لرواية القصة.

 

يقام العرض يومياً ومجاناً للجمهور، ومن المقرر إقامته على مدار العام بحيث يبدأ العرض الرئيسي مع بداية كل ساعة من ساعات المساء. وبإمكان الزوار كذلك زيارة المطاعم المتوفرة في فستيفال باي، والتي يقدم العديد منها إطلالات مبهرة على الواجهة المائية لمشاهدة المعلم بوضوح، أو الاستمتاع بمتابعته من أي زاوية أو مكان في فستيفال باي.