أسرار نجاح Raymond Weil

الأحد 25 كانون أول 2016

أسرار نجاح Raymond Weil

 

إليكم دار  Raymond Weil، إحدى الشركات المستقلة القليلة في مجال صناعة الساعات السويسرية الفخمة.

 

تواجه دار Raymond Weil  تحدّيات عديدة كونها شركة مستقلة، وأبرز هذه التحديات هو التوزيع والمبيع مقابل الشركات والمجموعات الكبرى، إلا أن طبيعة عمل الشركة المرتكزة على العائلة تمنحها دفعاً كبيراً وتفتح أمامها مجالاتٍ وفرصاً عديدة.

 

من الجوانب الإيجابية للشركة العائلية هو إمكانية الاعتماد على الشركاء والوثوق بهم بفضل العلاقة طويلة الأمد المبنيّة بينهم، وإن الاستمرارية والتماسك هما من أسرار نجاح Raymond Weil، أضف إليها المرونة التي تتيح لها التكيف مع الموضة المتغيّرة وما تتطلبه.

 

تتميز ساعات  Raymond Weil  بأنها ذات جودة عالية وتباع بأسعار معقولة جداً يمكن للأشخاص العاديين الحصول عليها، وهذا الأمر هو من الركائز التي تتبعها الشركة لتطال كل الفئات المجتمعية سواء كانوا من الطبقة الوسطى أم الغنية. أما بالنسبة لأبرز نقاط البيع لساعات Raymond Weil  فهي متمركزة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، ولطالما كان السوق في الشرق الأوسط مهماً في تطوّر اسم الشركة وانطلاقه إلى العالم.

 

من أبرز مجموعاتRaymond Weil     والتي حقّقت نسبة مبيعات كبيرة مجموعة Freelancer  التي أطلقتها الدار في العام 2007 المميزة بطابعها الأنيق ولمسة المدينة التي تغلب عليها، وهي مناسبة للارتداء اليومي.

 

تتميز جميع إصدارات الدار بأنها ترضي جميع الأذواق سواء كان الرجل يتمتّع بأسلوب كلاسيكي أم عصري، وهي مستوحاة من أسرة  Weil-Bernheim      الموسيقية وتعكس شخصية وأسلوب حياة الرجل الذي يرتديها؛ تتوجّه هذه الساعات للجيل الجديد وللرجل القوي الواثق من نفسه وصاحب التفكير الحر.

 

تعكس هذه الساعات الأناقة الخالدة بخطوط كلاسيكية متناغمة ولمسة عصرية تواكب آخر صيحات الموضة.