Blancpain بحلّتها الجديدة في سيدني

السبت 24 كانون أول 2016

Blancpain  بحلّتها الجديدة في سيدني

 

تقدّم دار  Blancpain ساعتها الجديدة Bathyscaphe BOC II  من مجموعة Fifty Fathoms في سيدني.

 

تكرّس دار Blancpain جزءًا كبيراً من جهودها وطاقاتها للأبحاث العلمية في المحيطات، ومنذ العام 2014 جمعت التزاماتها طويلة الأمد لعالم تحت الماء تحت شعار Blancpain Ocean Commitment.

 

وها هي اليوم تصدر الساعة الأولى من هذا المضمار ب-250 نسخة فقط بهدف تعزيز هذا الإرث وتثبيت الروابط التي تجمعها بعالم المحيطات.

 

 

 

 

قدّمت الدار ساعة Bathyscaphe BOC II  مؤخراً في أستراليا، تحديداً في مدينة سيدني في حفل خاص من تقديم ألان دولاموراز، وهو نائب الرئيس ومسؤول التسويق لدى الدار، إلى جانب لوران باليستا، وهو عالم أحياء البحار وصديق للدار، وحضره عدد من الصحافيين والضيوف المهمّين. كان الضيوف مدعوّين لتناول العشاء في رحلة بحرية عبر مرفأ سيدني، وأشعل الدي جي الأجواء بأجمل الأنغام الموسيقية.

 

تخلّل هذا الحدث أيضاً مؤتمرٌ صحفي شرح خلاله السيد ألان دولاموراز قائلاً: "لقد وحّدت دار  Blancpain  قواها مع بعض أهم وأفضل سفراء المحيط الذين يدفعهم نهج الاستثمار طويل الأمد والقادرين على إحداث التغيير."

 

وأضاف أيضاً: "إن النقطة الأهم من كل هذه المبادرات هو أنها تعطينا كل النتائج المرجوة." تسنّى للضيوف أيضاً التفرّج على ساعة Fifty Fathoms Bathyscaphe Chronographe Flyback Blancpain Ocean Commitment II  التي تأتي بعلبة من السيراميك الأزرق بالكامل، ويذهب مبلغ 1000 يورو من سعر كل ساعة تباع لدعم الأبحاث العلمية التي تساهم بها Blancpain  في عالم المحيطات.

أحدث الأخبار السبّاقة