Omega ترسّخ اسمها في مسقط رأسها

السبت 24 كانون أول 2016

Omega  ترسّخ اسمها في مسقط رأسها

 

 

افتتحت دارOmega   متجرها الثامن في سويسرا بالاشتراك مع سفيرها النجم باستيان بيكر.

 

تم افتتاح المتجر الجديد لدار Omega  بشكل رسمي في Zermatt، ليكون الرقم 8 لها في سويسرا، وجرى للمناسبة احتفال خاص ومميز بحضور النجم وسفير الدار باستيان بيكر.

 

يقع المتجر الجديد في Bahnhofstrasse 30a، وهو يتميز بموقع رائع تحيط به الجبال ومصمم على طريقة الشاليه مساحته 70 متراً مربعاً ويتضمّن موقداً للنار في ديكور متداخل مع أجواء جبال الألب. يعكس الديكور الداخلي، كما في جميع متاجر Omega، العناصر الثلاثة: الأرض والماء والوقت، ويدخله الزجاج والخشب والمفروشات الجلدية الفخمة.

 

نجد في هذا المتجر أبرز وأهم مجموعات Omega  مثل Constellation, Seamaster,  Speedmaster timepieces, as well as the OMEGA Sunglasses Collection, Fine Leather، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المجوهرات الفخمة.

 

شارك باستيان بيكر في حفل الافتتاح الذي تضمّن نخب المناسبة وعشاءً فاخراً مع الضيوف، وعبر عن فرحه بالانضمام إلى هذا الحفل وعن مدى أهمية السنة المنصرمة مع  Omega  بالنسبة له، وأكد أنه كان سعيداً جداً بالمشاركة في حضور الألعاب الأوليمبية في ريو في أغسطس الماضي.

 

رحّب السيد رينالد أشليمان أيضاً بالضيوف في المتجر الجديد، وكان له كلمة أكّد فيها أن هذا الافتتاح مميز جداً لا سيّما وأنه في مسقط رأس الدار سويسرا.

أحدث الأخبار السبّاقة