قصّة واقع افتراضي بين BMW و Google

الجمعة 23 كانون أول 2016

قصّة واقع افتراضي بين BMW  و Google

 

تستخدم BMW  تكنولوجيا Spotlight Stories  من Google  لتخلق خبرة واقعٍ افتراضيّ خاصّة لمحبّيها.


وتبثّ BMW  قصصها المبتكرة، من 360 درجة، على موقع Youtube، مقدّمةً خبرة "Visionary" ينغمس في عالمها كلّ من يريد أن يطّلع على فكرة BMW  المستقبليّة من VISION NEXT 100.

 

وعبر قصص Google Spotlight Stories، تسمح BMW  لمحبّي التكنولوجيا والمحرّكات بأن يستكشفوا السيّارة المستقبليّة بشكلٍ تفاعليّ ساحر، بين جمال تقديم الإنتاج، والواقع الافتراضي العالي المستوى.

 

وفكرة سيّارة BMW VISION NEXT 100  تجمع بين رياضيّة الكوبي وأناقة السيّارة العاديّة الدّيناميكيّة، وبعيداً عن كونها آلة نقلٍ مستقلّة، هي سيّارة مخصّصة لسائقها، مفصّلة على قياسه، وجائزة لمواكبة تغييرات حاجاته مع الوقت. واهتمّت بغرافيكيّات الخبرة التفاعليّة في الفيديو شركة Alive Geometry، لا سيّما في قسم قيادة السيّارة وتغيير شكلها الدّاخليّ بحسب كلّ طريقة سفر.

 

وقال رئيس قسم التسويق الرّقمي في فريق BMW، يورغ بوغينبوهل: "يظهر Visionary  بطريقة مثاليّة كيف يستثمر فريق BMW  الاحتمالات الجديدة للتواصل الرقمي، من أجل خلق الخبرات القويّة والمذهلة. ونحن العلامة التجاريّة الأولى الخاصّة بالمحرّكات التي تستخدم Google Spotlight Stories  التي تعكس هويّة BMW  المبتكرة والخالقة للمستقبل."

 

وتعاونت BMW  أيضاً مع وكالة المشاريع الرقميّة Jung von Matt، التي خلفت الفكرة بالتعاون بدورها مع فريق ZOO  الخلّاق من Google.