JW Marriott في سينغافورا

السبت 24 كانون أول 2016

JW Marriott في سينغافورا
 
 
يتميّز فندق JW Mariott Hotel Singapore South Beach بموقع يحاذي مقاطعات الاعمال والترفيه في مارينا باي في سينغافورا، ليقدّم في هذه النقطة المتفاعلة 634 غرفة كفيلة بتنشيط أسلوب الحياة في قلب هذه المنطقة.
 
 
ويجمع الفندق بين أسلوب الأبنية التاريخي والحديث في آن معاً التي تتحد بها التّصاميم الدّاخلية الراقية بلمسة من المصمم الفرنسي فيليب ستراك. 
 
 
ويقدم فندق جي دبليو ماريوت سنغافورة ساوث بيتش برمجة ووسائل راحة لمناشدة ورعاية شغف الضيوف. في بهو الفندق، يمكن للضيوف اشباع فضولهم البحثي في مكتبة Concierge Library وهي مساحة اجتماعية  ، وفي Activity Table، الذي يثري "البرمجة الثقافية" مثل تذوّق النبيذ والجبن القهوة، بأنواعها المختلفة، بالإضافة الى نشاطات الطهي التي يقودها رئيس الطهاة و أكثر. وتشمل خبرات إضافية تتمثّل بجولة حول تراث الفندق وتعرض الأهمية التّاريخية وتألق العقار المعماري.
 
 
ويضمّ هذا العقار الفاخر مجموعة من خدمات الصحة المنتجعية والعافية منها Spa by JW الذي سيفتتح في الربع الثاني من العام 2017. وتشكّل هذه العلامة التجارية مفهوماً جديداً يطرح معادلات جديدة للغاية في عالم العناية الصحية والعافية. وسيضمّ المنتجع الصحي الجديد 10 غرف للعلاجات بالإضافة الى مسبح من طراز إنفينيتي في الحديقة الخارجية ومركز للياقة البدنية الذي يقدّم خدماته على مدار 24 ساعة. 
 
 
لمزيد من المعلومات والحجز يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.marriott.com/hotels/travel/sinjw-jw-marriott-hotel-singapore-south-beach