القطرية تقدم قائمة طعام جديدة

الجمعة 23 كانون أول 2016

القطرية تقدم قائمة طعام جديدة

 

 
ستعزز الخطوط الجوية القطرية ركاب الدرجة الأولى في دول الخليج العربي بقائمة طعام جديدة ومميزة أطلقتها مؤخراً لإثراء تجربة السفر بين دول مجلس التعاون الخليجي.
 
 
وبطبيعة الحال لن يتم تقديم هذه القائمة إلا على أوانٍ مميزة مصنوعة من الخزف الصّيني العالي الجودة، والّتي يعدّها طهاة الخطوط الجوّية القطريّة العالميين خصّيصاً للمسافرين من الدّوحة إلى مختلف وجهاتها في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تستغرق متوسط ساعة ونصف لكل رحلة.
 
 
وتقدّم طبقاً خفيفاً، وطبقا من سلطة الخضروات الصحية والخبز والزبدة، مباشرة بعد إقلاع رحلة الضّيوف كجزء من الخدمة المتكاملة الّتي تقدمها الخطوط الجوية القطرية. ولن تكون هذه الوجبات الا تذكرة سفر بحد ذاتها الى عالم الرفاهية والتميز الذي تشتهر به القطرية. 
 
 
وعبّر سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عن فرحه بالإعلان عن إطلاق تجربة الطعام الجديدة لمسافري الدرجة الأولى على متن الرحلات بين دول مجلس التعاون الخليجي. وأضاف ان إطلاق هذه الخدمة المميزة يأتي في إطار حرص الشركة على المحافظة على المكانة الرائدة التي تتمتع بها والتي وضعت القطرية في مكانة الخيار الأول للمسافرين في المنطقة. كما تمتاز هذه الخدمات بكونها مصممة خصيصاً لتتناسب مع القيم التي يبحث عنها هؤلاء المسافرين، والمتمثلة بالحداثة، والطعم الشهي، وأسلوب التقديم الفاخر.
 
 
والجدير ذكره انه سيتم تقديم خدمة قائمة الطعام الجديدة على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية بين الدوحة و كلٍ من أبوظبي، البحرين، الدمام، مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم في دبي، القصيم، الهفوف، مدينة الكويت، مسقط، رأس الخيمة، الرياض، والشارقة.