يوم Huawei 2016 السّعودي

الأربعاء 21 كانون أول 2016

يوم Huawei  2016 السّعودي

 

أطلقت Huawei، مزوّدة حلول ICT  التكنولوجيّة العالميّة الرّائدة، يوم Huawei Day 2016 Saudi، في 19 الجاري، في فندق Ritz Carlton  في الرّياض.


ويحمل الحدث موضوع "بناء التواصل الأفضل في المملكة العربيّة السعوديّة"، وهو سيسلّط الضّوء على الدّور الذي تلعبه تكنولوجيا ICT  في قيادة التحوّل الرّقمي وبناء الاقتصاد المستدام والمبني على المعرفة. وجمع هذا اليوم أكثر من 600 متخصّص في مجال الIT  من جميع أرجاء المملكة، عارضاً الطريقة التي تطلق فيها مساحة Huawei  الابتكارات الثّوريّة في العديد من المجالات المتنوّعة، مثل الفندقيّة، والعقارات، والمصارف، والخدمات، والتعليم، والمنزل الذّكي والمكتب الذّكي، وغيرها طبعاً، التي تسمح للمؤسّسات في المملكة أن تنجح في تطوّرها الرّقميّ.

 

وقال المدير التنفيذيّ لفرع Huawei Tech. Investment  في المملكة العربيّة السعوديّة، رمضان دينغ: "نحن نلتزم، بالتنسيق مع رؤيا المملكة لعام 2030 ودعمنا لها، بتقديم مساحة للتعاون ومشاركة المعرفة التي تعزّز الابتكار التكنولوجي ونموّه في القطاعات المتعدّدة. ونحن نعمل مع STC  في المملكة العربيّة السعوديّة لتزويد النّاس بحلول ICT  الجديدة لجميع القطاعات، ونحن نحبّذ تطوير عملنا مع الشّركاء من أجل تسريع عمليّة التحوّل الرّقمي."

 

ومن خلال العروض وشرح البيانات والمناقشات، ظهرت خلال الحدث كيفيّة مساهمة تكنولوجيّات Huawei  الأخيرة وابتكاراتها في بناء المدن الذّكيّة والمستدامة للمستقبل. وقدّم منفّذو العلامة التجاريّة العالميّون شروحاً حول الشّبكات المرنة، وتكنولوجيا السّحابة، والسّعوديّة الرقميّة، نحو اقتصادٍ سعوديّ يرتكز على الابتكارات الرّقميّة.