إعمار للضيافة برئيس تنفيذي جديد

الأربعاء 21 كانون أول 2016

إعمار للضيافة برئيس تنفيذي جديد

 

ألقت شركة "إعمار العقارية ش.م.ع" مؤخراً الضوء على السيّد أوليفييه هارنيش الذي عيّن بمنصب الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة إعمار للضيافة"، وهي وحدة أعمال الضيافة والترفيه التابعة للشّركة.

 

ووقع الاختيار على السيد هارنيش لأنه صاحب خبرة عالمية تمتد لأكثر من 30 عاماً في قطاع الفنادق والسياحة، وشغل قبل انضمامه لـ"إعمار" منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة "كارلسون ريزيدور للفنادق" في بروكسل، منصب مسؤول عما يزيد عن 350 من الامتيازات والفنادق المؤجرة والمدارة في أوروبا والشّرق الأوسط وأفريقيا

 

وأشار محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية في هذه المناسبة أن مجموعة إعمار للضيافة نجحت في توفير تجارب استثنائية للضيوف من خلال محفظتها الواسعة من الفنادق، مضيفاً ان الشركة تعمل في المرحلة الراهنة على الارتقاء بعملياتها في قطاع الضيافة إلى مستويات جديدة تلبي ما يطمح إليه مسافرو الجيل الجديد.

 

مشيراً الى أنّ  الخبرة الواسعة  لأوليفييه هارنيش في مجالي الفنادق والمطاعم ستضفي المزيد من النموّ على المجموعة.

 

أما  أوليفييه هارنيش فقال انّ ’مجموعة إعمار للضيافة‘ وصلت الى معايير جديدة للتميز من خلال محفظتها من العلامات التجارية الفندقية الرائدة. مشيراً الى تركيزه في مهمّته المستقبليّة على إثراء تجربة الضيوف وتطبيق استراتيجيات جديدة تحقق قيمة مضافة لجميع المعنيين على المدى الطويل.

 

وبالغوص في حياة ومسيرة  أوليفييه هارنيش  نجد ان مسيرته المهنية بدأت منذ عام 1986، حيث عمل مع فنادق ومطاعم وشركات طيران مستقلة لمدة تزيد على 13 عاماً اكتسب من خلالها معارف معمّقة حول المفاهيم الكلاسيكية للضيافة وتطوير تجارب فريدة من نوعها للضيوف.

 

وعمل بعدها  مع "هيلتون العالمية" لأكثر من 14 عاماً، وتولى منصب نائب الرئيس لأوروبا الشمالية والوسطى، لينضم لاحقاً إلى مجموعة "كارلسون ريزيدور" في 2012. وبفضل عمله في مختلف أرجاء العالم، يتقن هارنيش ست لغات