SYNC3 من Ford يصل إلى الشّرق

الثلاثاء 20 كانون أول 2016

SYNC3  من Ford  يصل إلى الشّرق

 

سينطلق الجيل الأخير من أنظمة التواصل والتسلية من Ford،  SYNC3 العالي التكنولوجيا، لأوّل مرّة في الشّرق الأوسط.


وسينخرط هذا النّظام الجديد في معظم طرائز MY  للعام 2017. وبالإضافة إلى اللغات الجديدة، سيتوفّر SYNC3  باللغة العربيّة لأوّل مرّة، بالمكتوب والمسموع معاً، سامحاً للمتحدثين باللغة العربيّة أن يتحكّموا به ببساطة. ويمنح نظام SYNC  حتّى اليوم سائقي 15 مليون سيّارة عالميّة القدرة على التحكّم به عبر الصّوت، والدّخول إلى جميع خدمات الهاتف بسهولة، ما يساهم في زيادة السلامة على الطّرق، وتركيز السّائقين على القيادة.

 

وأخذت Ford  بعين الإعبار أكثر من 22,000 تعليق، ورأي، حول كيفيّة تحسين النسخة الجديدة من نظامها من أجل تقديم افضل خدمة للزبائن. وعزّزت فيه التحكّمات اللمسيّة، وحركات المسح، على شاشة الثمانية إنشات العاملة على اللمس والمشابهة للهواتف الذّكية.

 

وتحسّن انخراط الهاتف الذّكي بالنظام من خلال عددٍ من المزايا الجديدة، من ضمنها التجانس مع نظام CarPlay  من Apple، ما يسمح لمستخدمي iPhone  من القيام بالمكالمات الهاتفيّة، وسماع الموسيقى وتبادل الرسائل والاعتماد على خرائط الطّرق ومعاونة Siri.

                                               

ولمستخدمي Android، بات يمكنهم اختيار Android Auto  للاستفادة من تطابيق المساحة وخدماتها، مثل Google Search  وخرائط Google Maps  وأيضاً سماع الموسيقى بكلّ أمانٍ من خلال SYNC3.

 

وخضع نظام تحديد الموقع وإرشاد الطّرق إلى تحديثٍ كبير ليقدّم أكبر نسبة تفاصيل حول جميع الوجهات، حتّى إنّه يستطيع الاستمرار على العمل بعد انقطاع الإرسال كليّاً، خلافاً إلى تطابيق الهواتف الذّكيّة. وحين تقلّ نسبة الوقود في السيّارة، يرشد هذا النّظام السّائق، بعد أن يعلمه بالنّقص، إلى أقرب محطّة وقود.