أسواق مارت تفتتح في "حتا"

الاثنين 19 كانون أول 2016

أسواق مارت تفتتح في

 

 

أعلنت "أسواق" عن إطلاق أسواق مارت aswaaq Mart, جديد في حتا في الامارات. وهذا السوق الجديد هو جزء من المفهوم الجديد الذي تتبناه "مارت" من الشركة الرائدة في مجال سوبر ماركت الإمارات العربية المتحدة ومجموعات مراكز المولات.

 

وفي إطار  تلبية احتياجات الأحياء المحلية، فإن مارت توفرمجموعة واسعة من المنتجات العالية الجودة والضروريات اليومية الطازجة، بما في ذلك محلات البقالة، والفواكه والخضروات الطازجة، واللحوم الطازجة وعلى مستوى عالمي من الخدمة والضيافة والترحيب في قلب المجتمع، ويهدف المتجر الجديد لمنح سكان حتا في الإمارات المزيد من الخيارات أكثر من أي وقت مضى.

 

ويأتي هذا الإطلاق كأحدث إضافة إلى محفظة أسواق مارت من قبل العلامة التجارية في استجابة مباشرة لخطة التنمية الأخيرة لمدينة حتا الإماراتية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء من دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي في نوفمبر 2016. وتهدف هذه المبادرة الى التطوير لتعزيز القدرات الاجتماعية والاقتصادية لحتا، وتسخير الفرص الاقتصادية في المنطقة، مع التركيز بشكل خاص على تمكين الجيل القادم من رواد الأعمال الإماراتيين. وهذه الخطوة هي استراتيجية الشّركة الأساسيّة في الأسواق كما أنها توسّع انتشارها في جميع أنحاء الإمارات خلال السنوات الخمس المقبلة  بهدف إيجاد حل مصمم خصيصا لخدمات البيع بالتجزئة التي تتناول الاحتياجات المحددة لكل مجتمع، فضلا عن توفير فرص جديدة ومثيرة للشباب في عالم الأعمال.

 

وبعد افتتاح أسواق مارت aswaaq Mart التي تم الإعلان عنها مؤخراً، تسعى العلامة التجارية الى تطوير مركز تجاري يمتدّ على 60،000قدم مربّع، والذي سيكون جاهزا بحلول الربع الثالث من العام 2018.

أحدث الأخبار السبّاقة