بنك الامارات دبي الوطني في معرض جدة للسيارات

الجمعة 16 كانون أول 2016

بنك الامارات دبي الوطني في معرض جدة للسيارات

 شارك بنك الامارات دبي الوطني في معرض جدة للسيارات لتقديم العروض المميزة والتسهيلات الى الزبائن ومجبي السيارات.

 

سجّل شهر ديسمبر في المملكة العربية السّعودية معرضين للسّيارات في الرياض وجدّة بحيث ان هذا القطاع يلقى رواجاً من المستهلكين ويشهد طلباً متزايداً في صفوف الزبائن. وفي هذا الإطار شارك بنك الإمارات دبي الوطني – السعوديةNBD Emirates في معرض جدة للسيارات 2016، والذي أقيم من 11 ديسمبر حتى 15 ديسمبر.

 

ومن خلال هذه الخطوة، يقدّم المعرض مجموعة من العروض المميزة والمفيدة الى الزبائن ومحبّي السّيارات، والجدير ذكره انه تحت اشراف مركز جدة للمعارض. وقدّم عرضا خاصا لعملاء قروض السيارات جنباً الى تسهيلات متميزة تمكنهم من شراء السّيارات الّتي طالما رغبوا بها. وكان للمهندس لؤي عبد الجواد، الرّئيس التّنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني في السّعودية تصريح أشار فيه الى أن مشاركة البنك في هذا المعرض السّنوي يلقي الضّوء على أهمّية البنك في قطاع تمويل السّيارات في السّوق السّعودي. وأضاف أنّه يؤكّد على أهمّية هذا القطاع بالنسبة للبنك مشيراً الى توجّه البنك لتطوير الخدمات والبرامج التي يتم تقديمها بشكل مستمر الى الزبائن لتلبي كلّ الاحتياجات.

 

واتت هذه المبادرة لتدعم الحملة الترويجية لبرنامج التمويل التّأجيري والتي تعتمد على طرح أسعار تنافسية كوسيلة فعّالة للترويج لهذه البرامج وذلك للوصول الى أكبر شريحة ممكنة من العملاء في المدن السعودية الرئيسية الرياض، جدة، والدمام الذين يسعون إلى امتلاك سياراتهم بأسعار تنافسية ومرونة في وخيارات الدفع وبما يناسب ظروفهم وإمكاناتهم المادية.