"تصريح الرحلات" في الطيران العماني

الاثنين 05 كانون أول 2016

 
 
في إطار احتفالات العيد الوطني الـسادس والأربعين، أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن إطلاق عرض "تصريح الرحلات " مسبق الدّفع للرحلات من وإلى صلالة.
 
 
ويقدّم العرض المميز والجديد الى المسافرين الدّائمين بين مسقط وصلالة فرصة شراء كتيب قسائم إلكتروني يحتوي بين صفحاته المطويّة على ثماني قسائم سفر تحمل تخفيضا بنسبة 30 بالمئة على الأسعار الاعتيادية على تذاكر رحلة الذّهاب في اتجاه واحد على متن الدرجة السياحية. وبإمكان زبائن الطيران العماني عندئذٍ استخدام القسائم إما للسفر على الرّحلات الجويّة من مسقط إلى صلالة أو العكس، ويمكنهم إهداء القسائم دون استثناء أو السماح لكافة أفراد العائلة والأصدقاء من الاستفادة بتلك القسائم والسفر باستخدامها.
 
 
وللاستفادة من هذا العرض على العملاء حجز التذاكر إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي للطيران العُماني www.omanair.com/pass وذلك خلال 48 ساعة قبل السفر على متن الرحلات.
 
 
بالإضافة الى هذا العرض المميز وتحت مظلّة الاحتفال بهذا المناسبة الغالية، العيد الوطني المجيد، سيتمكن العملاء الأعزاء الحاملين لــــ "تصريح الرحلات" من اكتساب 460 ميل إضافي ضمن برنامج السندباد لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين. يأتي عرض "تصريح الرحلات" من وإلى صلالة ليعكس بوضوح جهود الطيران العُماني المتواصلة في خدمة مدينة صلالة من خلال إتاحة الفرصة للمسافرين الدائمين بين مسقط وصلالة للسفر بأسعار في المتناول مما يتيح لهم المزيد من التوفير، الكتيّب متوفّر عبر الموقع www.omanair.com/pass للسفر في أي وقت خلال 6 أشهر من تاريخ شراء كتيب القسائم الإلكتروني.