الPorsche Cayenne 2018 متخفّية في الثّلج

الاثنين 05 كانون أول 2016

الPorsche Cayenne  2018 متخفّية في الثّلج

 تعمل Porsche  بجديّة على تجهيز الجيل المقبل من الCayenne: هذا ما كشفته الصوّر التجسّسية لها في الثلج.


ويصعب أن تفرّق بين النسخة الحاليّة والنسخة الجديدة من خلال هذه الصّور وحدها، خصوصاً أنّ السيّارة متخفّية. وما يمكننا تأكيده هو أنّ المصابيح الخلفيّة أُعيد تصميمها، لأنّها الجزء الأكثر اختباءً من السيّارة بكاملها، لذا لن نستغرب إذا كانت تشبه الMacan  مثلاً عند التنفيذ. ويبدو أيضاً أنّ السّقف ينحدر أكثر صوب الجزء الخلفيّ، مقارنةً مع الطراز الحاليّ، ومضادّ الصّدمات الأماميّ يتمتّع بالمزيد من مداخيل الهواء.

 

ورغم التغييرات الخارجيّة الخفيفة، من المتوقّع أن تخضعٍ الCayenne  لتعديلاتٍ مهمّة في الميكانيكيّات والدّاخل، وأهمّها يتعلّق بالقاعدة التي ستُبنى الSUV  عليها. وستعتمد الCayenne  على النسخة الأجدد لقاعدة MLB، التي تدخل في تركيبة الAudi Q7  والBentley Bentayga. وهذا ما سيسمح للCayenne  بأن تتخلّص من القليل من الوزن. فحين انتقلت الAudi Q7  إلى القاعدة عينها، خسرت نحو 500 باونداً. وبما أن الCayenne  هي أصلاً سيّارة سريعة من نوعها، خسارة الوزن ستزيد من رياضيّتها، وتساعد الPorsche  على استعادة تاج أسرع SUV  من نظيرتها Bentley  بكلّ ثقة.

 

وبحسب المصوّر التجسّسي، ستظهر الCayenne  العام المقبل، كطرازٍ للعام 2018، مع معظم خيارات المحرّكات المتوفّرة حاليّاً، لا سيّما نسخة الهايبرد.