بنك الامارات يحتفي بالعيد الوطني

الجمعة 02 كانون أول 2016

بنك الامارات يحتفي بالعيد الوطني
 
 
احتفل اكبر بنك في الإمارات Emirates NBD بمختلف فروعه في الإمارات بالعيد الوطني، تلك المناسبة السعيدة التي تحمل وقعها وزخمها.
 
 
وارتكزت الاحتفالات على موضوع الوحدة والروح التي تربط المجتمعات المختلفة في الإمارات العربية المتّحدة والقت الضّوء على قوة الأمن والمعرفة والرخاء للأمة وتطوّرها. وشملت الأنشطة العروض الإماراتية التقليدية، والألعاب اليدوية ومعارض المواد الغذائية والتراث التي جمعت كل من موظفي البنك والإدارة العليا لإحياء الذكرى الخامسة والاربعين للعيد الوطني لدولة الإمارات.
 
 
وبالإضافة الى الفروع داخل الإمارات ومكاتب بنك دبي الوطني المنتشرة في أنحاء المنطقة، شهد الحفل حضور الفروع الموجودة في مصر والمملكة المتّحدة وأتت هذه الخطوة كبادرة رمزيّة للتعاون الدّولي. 
 
 
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال هشام عبدالقاسم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في بنك الإمارات دبي الوطني أنه باعتبار البك بنكا للأمة، تفتخر المؤسسة بالاحتفال الخامس والأربعين للعيد الوطني . واشارالى  أنه آن الأوان ان تكون المؤسسة قد قطعت شوطا طويلا في ظل رؤية وقيادة المؤسسين الرشيدة والحكام الحاليين في البلاد. وقال ان بنك الإمارات نما وكبر جنبا إلى جنب مع الأمة، واليوم هو لاعب رئيسي في سوق الخدمات المالية العالمي، وهذا انعكاس لموقف دولة الإمارات العربية المتحدة كلاعب دولي أساسي في السياسات الاقتصادية والتنموية.
بالإضافة الى ذلك، اغتنم هذه الفرصة ليتمنى لجميع العملاء من جميع الطوائف المختلفة أطيب الامنيات في هذه المناسبة السعيدة والتوقّف لحظة لتقدير "الوحدة التي تجمعنا معا ".