مستجدات تخفيضات الجمعة البيضاء

الخميس 01 كانون أول 2016

مستجدات تخفيضات الجمعة البيضاء
 
 
في إطار حملات التخفيضات الجارية مؤخراً، أعلنت المنصّة الكبرى للتجارة الالكترونيّة سوق.كوم SOUQ.com ، أن حملة هذا العام "تخفيضات الجمعة البيضاء" White Friday ، سجلت مبيعات أكبر بمرتين مقارنة مع مبيعات العام الماضي، عبر بيع 1.2 مليون منتج في آخر نوفمبر، على إمتداد منطقة دول مجلس التعاون ومصر.
 
 
 بالإضافة الى ذلك، أكّد سوق.كوم زيادة عدد المشترين الجدد على الموقع 5 مرات يوميا، بمعدّل تحويل للمبيعات أعلى بمرتين عن المتوسط اليومي، وكانت منتجات الأزياء والحياة العصرية تشكّل نسبة 75% من المبيعات، وشكلت منتجات الإلكترونيات نسبة 25%. وبرزت في هذه الحملة "تخفيضات الجمعة البيضاء" White Friday تسجيل مبيعات هائلة غير مسبوقة بلغت60000 منتج ضمن قسم "سوق سوبرستور"، الذي تم تدشينه حديثا، حيث نفذ مخزون العديد من منتجات المستلزمات المنزلية خلال ساعات، بما فاق جميع التوقعات ويؤكد الإقبال المتزايد على التسوق الإلكتروني للمستلزمات المنزلية.
 
 
وشهدت أكبر تظاهرة للتّسوق عبر الإنترنت في المنطقة بيع 4 منتجات في الثانية، وارتفاع في أعداد الزوار والمبيعات بعشرة مرات عن المتوسط اليومي على كل من الموقع وتطبيق الهاتف المتحرك. بالإضافة الى ذلك، استقطبت المنصّة أكثر من 1500 علامة وشركة رائدة منتجاتها بأسعار لا تضاهى وتقدم الصفقات الخاصة خلال فعالية تخفيضات الجمعة البيضاء 2016 بقيادة شركائنا يونيليفر وسامسونغ ومارس وبروكتر اند غامبل وآر بي وبيبسيكو وهاي سنس ولينوفو وفيليبس وكينوود وريد بُل وجونسون أند جونسون وغيرها من العلامات المعروفة جداً والغنيّة عن التعريف.