الشّغف في الBMW 5 Series وأكسسواراتها

الاثنين 28 تشرين ثاني 2016

الشّغف في الBMW 5 Series  وأكسسواراتها

 تبدو الBMW 5 Series Sedan  الجديدة جاهزة لتقديم متعة القيادة ولمواجهة جميع تحدّيات التنقّل العصريّ.


فهذه السيّارة الأكثر رياضيّة وابتكارا في مجموعتها ستنطلق في الطّرق في فبراير 2017 المقبل. وبعد بضعة أسابيع، ستليها مركبة BMW M Performance  للأداء، الeBMW M550i xDrive، إلى جانب أكسسوارات BMW M  للأداء، التي ستتوفّر لجميع نسخات مجموعة 5 Series. وهذه المجموعة من الأكسسوارات طُوِّرَت خصوصاً لها إنطلاقاً من الخبرة الكبيرة للشركة البافاريّة في مجالات القيادة والتعليق والأيروديناميكيّات والرّياضيّة الدّاخليّة والخارجيّة.

 

وستخصّص الأكسسوارات نسختي BMW 540i  وBMW 540i xDrive  برزمتي BMW M Performance Power  وSound Kit، تزيد قوّة المحرّك من 34 حصان، فتصبح من 360 حصان، وعزم الدّوران من 50 نيوتن/ متر، ليصل إلى 500 نيوتن/ متر. ومن جهةٍ أخرى، ستكتم الSound Kit  صوت ضجيج السيّارتين، من خلال أنابيب من الكروم وألياف الكاربون متعلّقة بالمحرّك.

 

وللBMW 5 Series Sedan  الجديدة، تقدّم مجموعة أكسسوارات الأداء مخرج للهواء من الستاينلس ستيل، مع أنابيبه الكروميّة أو الكربونيّة. وستقدّم BMW  هذه المجموعة من الأكسسوارات ابتداءً من صيف 2017 المقبل، مضيفة على طرازي 530d  و530d xDrive  المزيد من القوّة، حتّى 292 حصان و650 نيوتن/ متر، إلى جانب تحسين المكابح من خلال إضافة مكوّنات الألومينيوم إليها. وتتضمّن المجموعة كذلك عجلات ال20 إنش بالرماديّ المزدوج الظلال، المصنوعة من خليط المعدن، لجميع الطرائز. وتحرص هذه الأكسسوارات إلى تحسين الاداء من جهة، والشّكل الخارجيّ من جهةٍ أخرى، وحتّى داخل السيّارة، من خلال اعتماد جلد الألكانتارا بالأحمر والرّماديّ، وغيرها من المزايا.