موسمٌ حافلٌ لأديداس

الأحد 27 تشرين ثاني 2016

موسمٌ حافلٌ لأديداس

 أعلنت أديداس لكرة القدم عن اطلاق مجموعةRed Limit مع فيلم قصير يتصدّره لاعب كرة القدم الشهير بول بوغبا.

 تقدّم التشكيلة الجديدة حذاء  ACE 17+ PURECONTROL الذي يجلب تكنولوجياBOOST الخاصة بأديداس إلى كرة القدم، لأول مرة على الاطلاق.

 وفي سابقة أخرى، تضمّ مجموعةRed Limit تكيّف الشارع ما يسمح للاعبين أخذ المباراة من الملعب، إلى القفص، إلى الشارع.

يدفع الفيلم الجديد لاعبي كرة القدم الطموحين الشباب إلى التركيز على خلق مسار خاص بهم بدلاً من تقليد أبطالهم. يشمل الفيلم تعليقاً صوتياً للاعب شاب يعلن عبره أنه غير مهتم بتقليد أسلوب المحترفين، يريد فقط أحذيتهم لكي يتمتّع بالأدوات اللازمة لخلق نفسه.ويرتدي بول بوغبا في الفيلم حذاء ACE 17+ PURECONTROL.

يضمّ ACE 17+ PURECONTROLجزءًا علوياً 360 درجةً PRIMEKNITبالكامل محمياً بطبقة NSGفائقة الرقة لتوفير مستويات قصوى من السيطرة. يتمتّع هذا الحذاء بنظام جوارب  PURECUTمن دون رباط يهدف إلى القضاء على الطبقات بين القدم والكرة للتحكم المطلق بينما تؤمّن بنية الجوارب الفريدة من نوعها الراحة القصوى.

صُنِعَت تكنولوجيا BOOSTالموجودة في هذا الحذاء من الآلاف من كرات الاسفنج وتتضمّن تكنولوجيا SPRINTFRAMEوالبطانات.

حذاء ACE 17+ PURECONTROLللملعب متوفّر أيضاً باصدار القفص بلوني الأسود والأحمر عينهما وهو يضمّ جزءًا علوياً PRIMEKNITمع طبقة NSGللتحكم المطلق، طبقة TECHFITقابلة للامتداد موضوعة بين اللون الأسود واللون الأحمر لتحسين الراحة. وفضلاً عن ذلك، يحتوي على شريط إيفا فوق تكنولوجيا الكعب BOOST  لتقديم الاستقرار.

 وهذا الحذاء متوفّر أيضاً باصدار للشارع وهو يضمّ لون الأسود فقط مع تفاصيل باللون الأحمر وهو مصنوع بالدرجة الأولى من مادة ال- PRIMEMESHمن أجل مظهر يركّز على نمط الحياة. يغطي طلاء اللون TECHFITالأشرطة الثلاثة بينما تعزّز تكنولوجيا  BOOSTالكاملة الطول في النعل المتوسط مظهر نمط الحياة وهي توفّر الطاقة.