مجموعة بورشه ديزاين سبورت الجديدة

السبت 26 تشرين ثاني 2016

مجموعة بورشه ديزاين سبورت الجديدة

 كشفت بورشه ديزاين سبورت من أديداس النقاب عن مجموعة ربيع/صيف ٢٠١٧ الجديدة.

 تتألّف هذه المجموعة من القطع الرياضية الأساسية التي تستمرّ في المزج بين النهج القائم على الأسلوب المميّز وبين الوظيفية الفائقة.

 صُمِّمَت هذه التشكيلة للمسافر الحضري وهي مجهّزة بإتقان بالحلول العملية المعاصرة للسفر براحة وأناقة. صُنِعَت هذه التشكيلة من المواد العالية الجودة لتوفير كلّ ما يحتاج إليه الرجل الحضري النشط لرحلاته اليومية سواء كان في انتقال للأعمال التجارية، للترفيه أو للتوجّه الى صالة الالعاب الرياضية.

تمّ دمج الاتجاهات التقنية المتطوّرة بأناقة للحماية من بعض العناصر مثل الظلام، الضوء، المطر، الشمس، البرد والدفء.

هذه المجموعة الحديثة مستوحاة من مزيج من التكنولوجيا، الهياكل الطبيعية والرسومات الهندسية وهي تضمّ مزيج نمط الشكل السداسي الدقيق لخلق نظرة مستقبلية تذكّرنا بمراجع الخيال العلمي. تظهر هذه الطباعة في العديد من القطع الرئيسية.

كجزء من مجموعة ربيع/صيف ٢٠١٧، تمّ تصميم القطع الرئيسية خصيصاً للتنقل في البرد وللتنقل في الظلام.

 تتضمّن التشكيلة المصمّمة للتنقل في البرد القطع المصمّمة ليبقى المسافر الحضري دافئاً وجافاً خلال الأشهر الباردة. وفي الوقت عينه، تقدّم التفاصيل الموجودة فيها مظهراً عصرياً. تشمل القطع الأحذية، السترات، الحقائب وغيرها.

 أما تشكيلة التنقل في الظلام، فهي تعتمد على الانعكاس وتوفّر الابتكارات المتطوّرة الضرورية للسفر خلال ساعات الظلام. وهي تضمّ الأحذية، السترات، القبعات وغيرها.