خرّيجو الاتحاد في اتجاه النجاح

السبت 26 تشرين ثاني 2016

خرّيجو الاتحاد في اتجاه النجاح
 
افتخرت الاتحاد للطيران الإماراتية بتخريج 310 من قادة المستقبل بعد إتمامهم برامج الشركة الخاصة بتطوير قادة المستقبل بنجاح.
 
جرى هذا الاحتفال في فندق شاطئ الراحة في أبوظبي بحضور سعادة محمد مبارك فاضل المزروعي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران، وبالإضافة الى أعضاء مجلس الإدارة سعادة حمد عبدالله الشامسي وسعادة أحمد علي الصايغ وسعادة خليفة سلطان السويدي.
 
وفي هذه المناسبة، بارك سعادة محمد مبارك فاضل المزروعي للخريجين وألقى الضوء على أمله بتقدّم الاتحاد بفضل جهودهم الداعمة للاستراتيجيات السباقة. وأضاف المزروعي من جهة أخرى، ان العنصر المواطن هو الركيزة الأساسية للقوة العاملة في الاتحاد للطيران، اذ تضمّ اكثر من 3000 موظف إماراتي من الكوادر الوطنية الماهرة يعملون في مختلف المجالات الأساسية (في مجالات التسويق وخدمة العملاء والعمليات التشغيلية، وطواقم الطيارين والمهندسين والفنيين).
 
والجدير ذكره ان الاتحاد تثق بالاستثمار البشري وتعتبره الركيزة الأساسية لنجاحها وسعيها الغير منقطع الى التميز في خدماتها وسجّلت خلال الـ 13 عاما حوالي 27 الف موظف من 150 جنسية من حول العالم.
 
وبعد إتمام برامج تدريبية مكثفة ضمن عدة مجالات خرّجت الاتحاد 65 طيارًا متدربًا في جامعة أبوظبي، و19 في كلية الاتحاد للطيران بمدينة العين و74 خريجًا في الهندسة الفنية. ويتلقى 152 منهم تعليمه عن مختلف الأعمال والشؤون الإدارية ضمن برنامج تطوير المديرين الخريجين لاستلام مكاتب الاتحاد.