مستوى جديد لل Aston Martin Super GT

الجمعة 18 تشرين ثاني 2016

مستوى جديد لل Aston Martin Super GT

 

قرّرت Aston Martin  أن ترفع الحرارة تحت طبخة ال Super GT، من أجل خلق ال Vanquish S. Sharper  المذهلة.


وتتميّز هذه النسخة من الSuper GT   بقدراتها العظيمة ورياضيّتها المتطوّرة، وهي صدرت من مركز Newport Pagnell  الأسطوري للعلامة التجاريّة. وكرّست هذه الأخيرة اهتماماً خاصّاً للمحرّك في الVanquish   بجيلها الثّاني المرتقي إلى درجة S، كما حرصت على جودة هيكلها وأريروديناميكيّاتها، بهدف منحها الأداء الرائع.

 

وتعتمد هذه السيّارة على محرّك من نوع V12  و6.0 ليتر، يولّد قوّة 592 حصاناً، وهو مزوّدٌ بمداخيل هواء واسعة تضمن تهوأته بشكلٍ مستمرٍّ ومنعش. ويقترن المحرّك بنظام نقلٍ ثمانيّ من نوع Touchtronic، يتميّز بالدّقة والسرعة في القيادة.

 

ويمكن تمييز ال Vanquish S  بسهولة من خلال الرزمة الأيرودينامكيّة الجديدة التي تزوّدت بها، وعناصرها مصنوعة من ألياف الكاربون، وهي تخفّف الاحتكاك الهوائيّ من جهة، وتمنح السيّارة مظهراً عدائيّاً من جهةٍ أخرى.

 

ومن الدّاخل، يمكن جعل السيّارة أكثر شخصيّةً من خلال اختيار جلد Filograph  الجديد للمقاعد، إلى جانب موادّ أخرى مستخدمة تضيف المزيد من الرّفاهية إلى المساحة.

 

وتتوفّر الVanquish S   بنسختي Coupe  وVolante ، ويبدأ سعرها من 199,950 باونداً بريطانيّاً في بريطانيا، و262,950 يورو في ألمانيا، و312,950$ في الولايات المتّحدة الأميركيّة، ابتداءً من ديسمبر المقبل.