عن أداء الFord Expedition 2016 المذهل

الاثنين 28 تشرين ثاني 2016

عن أداء الFord Expedition 2016 المذهل

 هل أنت جاهزٌ لتحويل رحلة الأحلام لعائلتك إلى حقيقة؟ ما عليك سوى الوثوق بقدرات الFord Expedition  الجديدة المدهشة.


فهذه الآليّة تعتمد على محرّكٍ من نوع V6  من 3.5 ليتر، بتكنولوجيا EcoBoost  المبتكرة، وهي أساس الأداء الجيّد والقليل الاستهلاك للExpedition. ويولّد هذا المحرّك قوّة 365 حصان، و570 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، كما أنّه يخفّف من كميّة استهلاك الوقود من خلال تكنولوجيّتين مجتمعتين: الضخّ المباشر المتطوّر، وميزة توربو المزدوجة المبرّدة من الدّاخل. وتمرّ قوّة المحرّك عبر نظام القيادة السّداسيّ الأوتوماتيكيّ، القابل للتحويل إلى نظامٍ يدويٍّ كليّاً للمزيد من قدرة التحكّم.

 

وتتكامل هيكليّة الأليّة مع قدرتها على جرّ أو حمل الأثقال، وتقديم الأداء الجيّد عينه. ويساهم نظام الانعطاف المعاون الكهربائيّ في مراقبة سرعة الآليّة وحالة الطّرق، من أجل التأقلم مع ظروف القيادة، ومنح السّائق شعوراً مريحاً لدى انعطافه عند استخدام عجلة القيادة، لو مهما كانت الطّريق وعرة أو متعرّجة. ولا تنجح قوّات الاحتكاك في إبطاء الExpedition، بفضل متحكّم قوّة الجرّ الخاصّ بها، الذي يزيد من تماسكها، خصوصاً عند القيادة على الجليد أو البحص أو في ظروف الطّقس الصّعبة.

 

ولن ننسى أنظمة المعاونة للسّائق، مثل نظام المناطق العمياء الذي يعلمك باقتراب السيّارات من آليّتك حيث لا يمكنك أن تراها، بالإضافة إلى نظام المراقبة الكهربائيّة، الأوّل من نوعه في سيّارة Expedition، الذي يستخدم الاستشعارات الكهربائيّة بشكلٍ مستمرّ لمراقبة التعليق، والانعطاف، والمكابح والتحرّكات، ويجمع المعلومات عنها كلّ ثانية، من أجل إبقاء السّائق على علمٍ بكلّ ما يحدث، وعلى ثقة بقدرته على التحكّم بآليّته.