صورٌ جديدة للBMW X2 Concept

الثلاثاء 15 تشرين ثاني 2016

صورٌ جديدة للBMW X2 Concept

 

ستضيف BMW  عام 2018 طرازاً جديداً إلى مجموعة الSUV   وسيّارات العبور منها، وهو ال X2 SAC، الذي ظهر منذ بعض الأشهر في معرض باريس الدّولي.


ويتمتّع هذا الطراز بلغة تصميمٍ جديدة، يُشاع أنّها ستُعتمد في طرائز X  المستقبليّة، وهي تبدو مألوفة في الX2 ، من خلال مدخل الهواء الواسع الموجود تحت الشّبكة الجانبيّة. ويتضمّن التصميم أيضاً في الخلف كسوةً داكنة اللون، تزيد من أناقة السيّارة، فضلاً عن زيادة عرض جزئها الأماميّ، لمظهرٍ أكثر عدائيّة.

 

ورغم أنّ هذا الطّراز ما زال في مرحلة المشروع غير المنفّذ، هو يبرز شخصيّةً فريدة تصقلها التفاصيل الصّغيرة، مثل حرف X  المنتشر في عدّة أرجاء، والسّقف الرياضيّ والمصابيح الأماميّة الغاضبة وغيرها.

 

وتقول BMW  إنّها ستفرّق ال X2  عن سائر طرائزها، وتدرجها ضمن فئةٍ خاصّة، لديمغرافيّاتٍ جديدة، ربّما للشّباب الذين يبدأون في بناء عائلتهم ويحتاجون إلى المزيد من المساحة، أو لمحبّي المغامرات ويحتاجون أيضاً للمساحة الإضافية من أجل معدّاتهم.

 

وتعتمد ال X2  على أحد محرّكي الثلاثة أو الأربعة سيلندرات مع ميزة توربو، وفي أوروبا، يمكن الاختيار بين محرّك ال1.5 ليتر والثلاثة سيلندرات العامل على الوقود، وال 2.0 العامل على الدّيزل.