إحترافية في كل خطوة

الأحد 13 تشرين ثاني 2016

إحترافية في كل خطوة

 

تدخل يد الاحتراف في كل خطوة ومرحلة من تصنيع ساعاتPatek Philippe 


يغلب العمل اليدوي على كل تفاصيل ساعات Patek Philippe، انطلاقاً من العلبة وصولاً إلى القرص وكل أجزاء الحركة، وهي تخلّد الفن التقليدي لصناعة الساعات المكانيكية.

 

كانت الزخارف على الحركة خلال التاريخ جزءً تزيينياً وآخر عملياً، مثل الشطب يدوياً والتلميع، واليوم أصبح هذا النوع من الزخرفة سمة من السمات الرئيسية للدار. يخضع العمل على الأجزاء المختلفة في ساعات   Philippe Patek  لشروط صارمة، ويتم الانتباه إلى عدم وجود أي من أكبر التفاصيل إلى أصغرها، مثلاً الخدوش الصغيرة التي تُرى بالمجهر والتي لا يجب أن تكون موجودة في أي من الساعات.

 

يتطلّب إنتاج كل ساعة التأكّد والتدقيق في كل جزء من أجزاء الساعة على حدة، أحياناً أكثر من مرة واحدة، وذلك بهدف التأكد من بلوغ أعلى مستوى من الجودة. وبهذه الطريقة فقط، تمنح دار Patek Philippe  دقة لا مثيل لها وضمانة -2/+3 ثانية باليوم.

 

بالإضافة إلى كل ذلك، يقدّم لنا الختم الخاص ب-  Patek Philippe  فائدة إضافية، فعند توقيع كل شهادة، يمنح كل من المدراء التنفيذيين لدار Patek Philippe: Philippe Stern, Honorary Chairman, و Thierry Stern، ضمانتهم الشخصية بأن الساعة ستخدم لأجيال عديدة.

أحدث الأخبار السبّاقة