راغب علامة يتألق مع Hublot

الأحد 13 تشرين ثاني 2016

راغب علامة يتألق مع Hublot

 

تبهرناHublot     بحملتها الإعلانية مع صديق الدار والسوبر ستار راغب علامة.

 

باشرت دار Hublot   للساعات الفخمة العمل على مشروع ضخم جديد، وهو الحملة الثانية من نوعها في الشرق الأوسط وأفريقيا مع صديق الدار والسوبر ستار راغب علامة. وبعد شعارها في الحملة الأولى "first, different and unique"، ربطت Hublot  الشرق بالغرب من خلال التصوير في بودابست، هنغاريا، بينما كانت فكرة الحملة وتنفيذها من قبل الفريق الشرق الأوسطي. تسلّط الأضواء في الحملة الجديدة على السوبر ستار راغب علامة، ويتم تجسيد رجل Hublot  الأنيق ذا الذوق الرفيع بروح شبابية، وتحضر الدار الماضي إلى المستقبل من خلال الإنتاج المدروس الذي يجسّد فكرة الدار Art of Fusion  ومع النجم الجماهري الذي الذي يربط الأجيال بموسيقاه المفعمة بالحيوية وأسلوبه المتجدّد والذي لم يخفت تألّقه لثلاثة أجيال متتالية.

 

يملك راغب علامة صفات رجل Hublot  الذي يجوب العالم مستمتعاً بنمط حياة معين ويتألّق خلال حياته اليومية سواء في الإطلالة العادية أم في مكان عمله. يؤكد مدير Hublot  في الشرق الأوسط وأفريقيا السيد ماركو تاداشي بأن العمل مع راغب علامة كان تجربة رائعة بما أنه يتمتّع بمعايير عالية واحترافية في كل ما يفعله، وقد ابتكر مشاهد فنية ورؤية مبتكرة خلّاقة في أغانيه المصوّرة.

 

تجدر الإشارة إلى أن راغب علامة هو من أكبر المعجبين بساعات Hublot  حتى قبل مشاركته في الحملات الإعلانية، ويؤكد بأن الإطلالات التي اتبعها في جلسات التصوير تتناسب بشكل كبير مع شخصيته وأسلوبه، لا سيما في التوكسيدو والملابس اليومية الأنيقة، ويضيف بأنه يجب علينا أن نفرح ونتذكّر كل لحظة في حياتنا بحب وتفانٍ وبالعمل الجاد والسلام.

أحدث الأخبار السبّاقة