Android Auto في جميع السيّارات

السبت 12 تشرين ثاني 2016

Android  Auto   في جميع السيّارات

 

سيصبح نظام Android Auto  الرّقمي متوفّراً في أيّ سيّارة، شاحنة، إس يو في أو حتّى فان، بفضل تحديث Google.


وتمّ ابتكار نظام Android Auto  المنافس لApple CarPlay   من اجل تحريرنا من أنظمة المعلومات والتسلية السيّئة التصميم. فهو يقدّم مساحةً موحّدة، سهلة الاستخدام، يمكن أن تتلاءم مع العديد من أنظمة السيّارات، ولكنّها لم تكن تتلاءم مع السيّارات القديمة الطّراز أو المختلفة الأنظمة، حتّى الآن.

 

فGoogle   تقدّم اليوم تحديثاً يجعل نظام Android Auto  أمامك على شاشة هاتفك الذّكي بكلّ سهولة.

 

ويتّجه هذا التحديث، واسمه Android Auto 2.0  إلى أيّ هاتفٍ يعمل على نسخة Android 5.0  أو أجدد. وسيسمح هذا التحديث للمستخدمين أن يستفيدوا من خدمات النّظام داخل سيّارتهم، عبر هاتفهم وليس عبر شاشةٍ للمعلومات والتسلية.

 

فبكلّ بساطة، يرافقهم هذا النّظام داخل سيّارتهم، لو مهما كانت قديمة، طالما يتوفّر على هاتفهم نظام Android 5.0  أو أجدد. وإذا توفّر داخل السيّارة واصل الصّوت عبر Bluetooth، يستطيع التطبيق المحدَّث أن يشغّل نظام أوتو أوتوماتيكيّاً ما إن يتّصل بالسيّارة.

 

وتندرج أهمّ منافع Android Auto  ضمن انخراطه في التطابيق التي يستخدمها المرء يوميّاً، مثل Google Maps، Messenger، Pocket Casts، ومئات التطابيق الأخرى التي يمكن التحكّم بها من خلال النظام الجديد.

 

وتعمل Google  حاليّاً على قابليّة استخدام الصّوت عبر خدمة Ok Google، من أجل التحكّم بالتطبيق من دون الحاجة إلى الانشغال عن القيادة وتشتيت التركيز.