بالفيديو: Porsche تجتاز المليون مايل

السبت 12 تشرين ثاني 2016

 بالفيديو:  Porsche  تجتاز المليون مايل

 

منذ بضع سنوات، اتّجهت أنظار عالم المحرّكات إلى غي نيومارك وسيّارته ال Porsche  356 العائدة للعام 1964، لكونها اجتازت أكثر من 980,000 مايلاً، أي أكثر من 1,577,000 كلم، في مسيرها منذ إنتاجها.


وهذا العام، استطاعت هذه ال Porsche  أن تجتاز المليون مايل، أي ال 1,600,000  كلم، وتمّ تصوير هذه اللحظة التّاريخيّة في فيديو موجود أعلاه. وخلال هذا الفيديو، يخبر نيومارك كيف استطاع أن ينجز هذه المسيرة، ويقود لهذه المسافات الطّويلة: فهو قاد في جميع الأماكن، لجميع الأسباب. وهو اتّخذ قيادة هذه ال Porsche  هوايةً له، وهدفاً في الوقت عينه.

 

وبطبيعة الحال، لم تتمكّن هذه السيّارة التي تجاوز عمرها ال52 عاماً من الوصول إلى المليون مايل من دون بعض العناية الخاصّة والمميّزة: فنيومارك لم يوفّر أيّ فرصة لإجراء الفحوص على السيّارة كلّ 3000 مايل، وتلبية حاجاتها وتأمين خدماتها، كما أنّه أعاد بناء محرّكها لثلاث مرّاتٍ مختلفة من أجل إعادة إنعاشه لإكمال المسيرة. وهذا النّوع من الإخلاص لا يأتي سوى من الشّخص الذي يحبّ سيّارته لدرجةٍ كبيرة، والذي يشعر بشغفٍ تجاه عالمها. وفي الفيديو، يخبر نيومارك عن السيّارة، وعن مزايا قيادتها وشكلها، وعن تجربته الفريدة معها.