ألوانٌ حصريّة لل BMW i8 في أبو ظبي

الأربعاء 09 تشرين ثاني 2016

 ألوانٌ حصريّة لل BMW i8  في أبو ظبي

 

وجد فريق أبو ظبي موتورز طريقةً جديدة لتزيد من تألّق سيّارتك ال BMW i8، من خلال ألوانٍ حصريّة لها.


وسيقدّم الفريق مجموعةً من الألوان الفريدة التي ستزيّن سيّارة i8  الهايبرد، وتجعل جميع الأنظار تلتفت إليها، معتمدةً على أنواع طلاءٍ مميّزة صنعتها أهمّ الشّركات الألمانيّة من أجود أنواع الموادّ.

 

وستتنوّع الألوان بين تسعة خيارات تخطف الأنفاس، اثنان منها: أحمر اللافا وبرتقاليّ اللافا، باتا متوفّرين، فيما نبقى بإنتظار الألوان السبعة الأخرى لتُطرح في الأسواق قبل نهاية هذا العام، من بينها أخضر اللافا، وأصفر أوستين، وبنفسجيّ الفجر، وأصفر تألّق الشّمس.

 

ويعد فريق أبو ظبي أيضاً بحصريّةٍ تمتدّ على سنة كاملة لكلّ لون، فيما عمل أيضاً على بعض التغييرات الجماليّة لنسخات i8  المميّزة، معتمداً على بعض القطع الخاصّة بالأداء الأيروديناميكيّ من AC Schnitzer.

 

فالجزء الأماميّ حصل على قاسمٍ من ألياف الكاربون، وشفراتٍ جانبيّة، أمّا الجزء الخلفيّ فتزوّد بموزّعٍ ثابتٍ من ألياف الكاربون، متكاملاً مع عجلات AC Schnitzer  المصنوعة خصّيصاً لهذه النسخات من الi8 .  

 

وقال المدير العام لأبو ظبي موتورز، آرنو هاسيلمان: "في سوق أبو ظبي، يجتمع الذّوق بالطّلب. ونحن نتفهّم شغف زبائننا وتوقّعاتهم، ومدى حبّهم للفت الأنظار والتميّز وسط الحشد.

 

ولهذا السّبب، نحن نخصّص أهميّة زائدة لمواكبة كلّ تطوّر، وخلق الأفكار الجديدة للطّرائز والمواد المستخدمة والألوان وغيرها. وهذا المشروع الحاليّ هو خير دليلٍ على ذلك."