هذه ال Colorado هي حلم كلّ راكب أمواج

الأحد 06 تشرين ثاني 2016

هذه ال Colorado  هي حلم كلّ راكب أمواج

 

إن كنت من محبّي رياضة ركوب الأمواج ومغامراتها، شاحنة Chevrolet Colorado Z71 Hurley  ستنال إعجابك حتماً.


وظهرت فكرة الشّاحنة الخضراء هذه في معرض SEMA  للسيّارات، وأتت نتيجة التعاون بين Chevrolet  وعلامة ركوب الأمواج التجاريّة، Hurley. وتمّ تصميمها بهدف معاونة ممارسي هذه الرياضة وتسهيل تنقّلاتهم، فيستفيدون من حجم الشّاحنة المتوسّطة، ودفعها الرّباعيّ، ومواصفاتها الخاصّة والحصريّة بهم.

 

وتجري الColorado   على عجلاتٍ من 17 إنش، مغلّفة بإطاراتٍ متينة من Goodyear Wrangler DuraTrac. ويتمتّع الجزء الأماميّ من الشّاحنة بفتحاتٍ أماميّة تساعدها على مواجهة المياه التي قد تفصل الرياضيّ عن مقصده لممارسة ركوب الأمواج، فيما تتزيّن الشّاحنة بالمصابيح تضيء محيطها من جميع الجهات.

 

ويبرز تخصّص الشّاحنة من خلال رفٍّ خاصّ بألواح ركوب الأمواج على السّقف، مع سكّةٍ حديديّة من أجل تثبيتها، وغطاءٍ للجزء الخلفيّ من الشّاحنة، يؤمّن الحماية للأغراض من الشّمس، في أيّام ممارسة هذه الرياضة الطويلة والمشمسة.

 

ومن الدّاخل، تتغلّف مقاعد الشّاحنة المتوسّطة الحجم بالنّيلون الشبيه بثياب السباحة من أجل حمايتها من البلل، واستُخدمت الموادّ السريعة الجفاف في جميع أنحاء المساحة.

 

وتعتمد الشّاحنة على محرّكٍ من نوع V-6  و3.6 ليتر، يولّد قوّة 308 أحصنة و373 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، تمرّ عبر نظام قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ.