الفورسيزونز قريبا في كوستاريكا

الجمعة 04 تشرين ثاني 2016

الفورسيزونز قريبا في كوستاريكا
 
 
ممتدّا على أسفل التّلال السّاحلية على تلك الرمال الذهبيّة، يخلق منتجع فور سيزونز كوستاريكا Four Seasons Costa Rica في شبه جزيرة باباغايو جواً من الفخامة البسيطة في بيئة من الطبيعة البكر.
 
 
ويتمركز هذا المنتجع الساحر في شمال غرب ساحل كوستاريكا المطلّ على المحيط الهادئ في محافظة غواناكاست ليشكّل ملاذاً طبيعياً منعزلا ينبض بالمغامرات الطبيعية على اليابسة وفي الماء.
 
 
وابتداءً من 16 ديسمبر 2016 سيتشرف المنتجع باستقبال حجوزات الزبائن بصورة خاصة حجوزات الاجنحة والفيلات والمنازل الفندقية والمرافق الفاخرة التي توفر السفر المريح للعائلات والازواج والأصدقاء. 
 
 
من ناحية أخرى، يستمتع المسافرون بأجنحة كانوبي Canopy Suites والمنازل العقارية او الفيلات بالإضافة الى التقديمات الطازجة في ردهة تيكوز Tico’s Lounge حيث خدمة الانترنيت السريع.
 
 
ويستفيد الضّيوف الّذين حجزوا في الفيلّات من خدمة التّوصيل المجّانيّة من والى المطار جنباً الى خدمة غسيل الملابس والخادم الشخصي بالقرب من منقل المشاوي على ضفّة المسبح حيث ينتظرهم شيف ليلبي طلباتهم. 
 
 
 
وتضمّ الخدمة الخاصّة لدى الفور سيزونز كوستاريكا خدمة التّوصيل من والى ملعب الغولف والمسابح والشّواطئ والمطاعم وغيرها من المرافق. 
 
 
 
وللأطفال ايضاً حصّتهم لدى الفورسيزونز لأنهم سيعشقون المسابح الصغيرة الخاصّة بمدخل يشبه مداخل الشّواطئ. وسيقضي عشّاق كرة المضرب واحدة من أجمل عطلهم في هذه البقعة لأنّهم سيعشقون ذلك الملعب الذي صممه أرنولد بالمر والذي يتألّف من 18 حفرة ويصلح ليكون ملعب بطولات ومباريات عالمية على ضفّة المحيط الهادئ. 
 
 
لمزيد من المعلومات والحجز، يمكن زيارة الموقع التالي: www.fourseasons.com/costarica