فورسيزونز يدلل محبى السبا...

الأحد 06 تشرين ثاني 2016

فورسيزونز يدلل محبى السبا...

 
يعلن "ذا سبا" The Spa في فندق فور سيزونز في مركز دبي المالي العالمي إطلاق باقة عرض جديدة ستثير اهتمام محبّي السّبا بصورة خاصّة.
 
 
تبدأ هذه الباقة بالتدليك اللطيف الخاص بتدليك البشرة بالإضافة الى فريق خاص بالعلاجات الصّحّيّة وخبراء التجميل والعافية. ومن شأن هذه العروض ان تمنح الضيوف الراحة والاسترخاء والنّشاط للبدء من جديد ويمكنهم بالتالي الاختيار من بين مجموعة واسعة من الاقتراحات المميزة تكمّلها خيارات الغداء الصّحّيّة التي يتمّ تقديمها على السّطح حيث المسبح الزّجاجي الانيق والمريح.
 
 
وينعزل هذا المنتجع الفاخر في الطابق السابع في الفندق ليكون الضيوف في غاية الراحة والخصوصيّة. ويمكنكم الحصول على المزيد من الاستجمام من خلال باقة Mind & Body وهي نهج شامل يهدف الى تهدئة وتنشيط الجسم والعقل في آن معاً. ومن شأن علاج تقشير الجسم المكوّن من المواد الطبيعية ان يدلّك الحواس أيضاً من خلال العطور الزكيّة والزيوت المعطّرة العضويّة. وتبلغ كلفة هذا العرض 850 درهم إماراتي. 
 
 
أمّا Jet Lag Antidote فتساعد الضيوف على الاسترخاء والتّخلّص من الارق والقلق وجعل الجسد والعقل وحدة متكاملة، بالإضافة الى ايقاظ الخلايا الجديدة. ويتميّز العلاج بالأتربة الافريقيةّ العلاجيّة والزيوت Organic Terres D’Afrique Oils لتعزيز الاسترخاء العميق وتحسين النوم والتخلّص من المشاكل التي قد تسبب القلق. كلفة هذا العلاج 900 درهم إماراتي. 
 
 
أمّا علاج الديتوكس Detox Revitalise Therapy فمن شأنه ان يزيل السموم المتراكمة في الجسم والتلوّث الذي يقتل الجسم. وكلفة هذا العلاج 1350 درهم إماراتي.