جولتان نهائيتان لمتسابقي بي ام دبليو

الأحد 06 تشرين ثاني 2016

جولتان نهائيتان لمتسابقي بي ام دبليو

 

اختتمت بي إم دلبيو سباقين اعداديين من موسم ٢٠١٦ لبطولة BMW Motorrad Race Trophy الشهيرة.


 عُقِدَ السباقان الأخيران من بطولة  MOTUL FIM Superbike World Championship من العام تحت الأضواء الكاشفة لحلبة لوسيل الدولية في قطر. وفي جنوب أفريقيا، شارك متسابقو BMW S 1000 RR في بطولة  South African SuperGP Champions Trophy  للمرة الأخيرة هذا الموسم على حلبة سباق  Red Star Raceway.

 

 في البطولة الأولى، شارك سائقو BMW S 1000 RR وخبراء من بي ام دبليو موتورسبورت موتوراد من جميع أنحاء العالم في ١٣ جولةً  خلال الأشهر الثمانية الماضية. أقيمت الجولة النهائية من هذا السباق في قطر وحصل جوردي توريس من فريق سباق بي ام دبليو ألثيا على أفضل النتائج من بين متسابقي بي إم دبليو.

 

 أنهى السباقين الأخيرين في المرتبتين الثامنة والسادسة على التوالي. وفي الترتيب العام للبطولة العالمية، احتلّ توريس المركز السادس وأنهى الموسم كأفضل متسابق. أعطى فريق سباق بي ام دبليو ألثيا رافاييل دي روزا الفرصة للسباق ببطاقة "wildcard".عبر الخط النهائي في المرتبتين الثانية عشر والتاسعة.

 

 انسحبMarkus Reiterberger من السباق الأول  بسبب مشكلة فنية وأنهى  اللقاء الثاني في المركز الخامس عشر. حلّ  المتسابق الأسترالي جوشوا بروكس من فريق ميلووكي بي ام دبليو في المركز الخامس عشر في السباق الأول ولكنه تعرّض لحادث تحطّم في السباق الثاني. انسحب زميله في الفريق كارل ابراهام في كل من السباقين.

 

أما في البطولة الثانية التي عُقِدَت في جنوب أفريقيا، حصل ريكي لي وير على أعلى مرتبة من بين متسابقي BMW S 1000 RR  وعبر خط النهاية في المركز العاشر في السباق الأول.

 

 في اللقاء الثاني، حصل متسابقان من بي إم دبليو على مكانين من بين أفضل ست مراتب: أنهى لانس أيزاكس السباق في المركز الرابع وحلّ دايفيد مكفادين في المركز السادس.