اطلاق حذاء أديداس بديناميكية

الأحد 06 تشرين ثاني 2016

اطلاق حذاء أديداس بديناميكية

 

قرّرت العلامة التجارية الشهيرة أديداس أن تكشف النقاب عن حذاء GLITCH بطريقة ديناميكية، مميّزة وغير تقليدية.

 

اختارت أديداس مجموعةً من لاعبي كرة القدم الشباب من جميع أنحاء لندن لكشف النقاب عن حذاء GLITCH بأسلوب مختلف ومبتكر يتطابق تماماً مع القدرة على التكيّف المتطوّرة الخاصة بالمنتج بحدّ ذاته.

 

يُعتَبَر GLITCH مشروعاً جديداً كلياً من أديداس وهو مصنوع للسماح للاعبي كرة القدم بتغيير أسلوبهم من مباراة إلى أخرى. صُمِّمَ هذا الحذاء مع قطعتين قابلتين للتبديل مصنوعتين من حذاء داخلي وجلدة خارجية.

 

تمّ تصميم GLITCH   ليتناسب مع اللعبة الحديثة مع التركيز على القدرة على التكيّف. يتألّف هذا الحذاء من التكنولوجيات الأكثر نجاحاً في كرة القدم من أديداس بما في ذلك جزء علوي من دون رباط. وحُوِّلَت هذه التكنولوجيات إلى تجربة جديدة لكرة القدم.

 

تمّ اختيار لندن وسائر مناطق المملكة المتحدة كأول مكان في العالم حيث يمكن للاعبين الحصول على المنتج إذ تسعى أديداس إلى كسر نمط اصدارات أحذية كرة القدم.

 

اختبرت مجموعة أولية مؤلّفة من ٣٠ لاعباً حذاء GLITCH بشكل سري خلال عام ٢٠١٦ بالاضافة إلى لاعبين محترفين اضافيين من أديداس.

 

 في البداية سيتمّ اطلاق GLITCH مع خيار ست جلود خارجية: أربع جلود ذات أساس متين واثنان ذات أساس ليّن ومع خيار أربعة أحذية داخلية. ومن ثمّ تخطّط الماركة إلى اطلاق تصاميم جديدة بشكل أسبوعي.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن هذا الحذاء سيكون متوفّراً ابتداءً من الشهر الجاري حصرياً على تطبيق GLITCH.