Berluti توسّع فئة النظارات

الجمعة 04 تشرين ثاني 2016

Berluti توسّع فئة النظارات

 

تعزّز العلامة التجارية الفاخرة Berluti تطلّعاتها "من الرأس إلى أخمص القدمين" من خلال تعاون متعلّسق بالنظارات.


 تقليدياً، تقدّم    Berluti  الأحذية المصمّمة خصيصاً ولكنها الآن توسّعت لتشمل فئاتٍ أخرى اضافيةً لتجهيز الزبائن المتميّزين.

 

 تعاونت هذه الماركة الشهيرة مع العلامة التجارية المتخصّصة في مجال النظارات Oliver Peoples، التي تتّخذ كاليفورنيا مقراً لها، لتقديم ثلاثة تصاميم اطارات.

 

 اختارت Berluti الماركة المذكورة، التي تملكها شركة Luxottica، كشريك نظارات لها نتيجةً لمبدء مشترك بينهما، مكرّس للحرفية والاهتمام بالتفاصيل.

 

 يجلب كلٌّ من اطارات النظارات الشمسية الثلاثة Berluti إلى الحياة. ويصف المدير التنفيذي في Oliver Peoples  دايفيد شولت مجموعة النظارات بكونها تمزج بسلاسة بين العناصر الفريدة من نوعها للعلامة التجارية Berluti وبين اطار Oliver Peoples.

 

 تشمل التشكيلة أسلوباً ذات عدسات دائرية ومستوحى من أندي وارهول الذي كان مفعماً بالحماسة تجاه أحذية Berluti، أسلوباً ذات نمط الأسيتات وهو نمط مزخرف يشبه جلد Venezia الخاص ب-Berluti وستايلاً ذات طبعة محدودة  Sheldrake يضمّ أماميةً من طبقة جلدية بالأسود أو البني.

 

من المقرّر أن تصبح هذه التشكيلة متاحةً للشراء في أواخر شهر يناير وستُباع في متاجر BerlutiوOliver Peoples. كما وأنها ستُباع لدى بائعي نظارات محدّدين ومتاجر متعدّدة الأقسام مختارة.