بيل سعيدٌ بانتمائه إلى مدريد

الخميس 03 تشرين ثاني 2016

بيل سعيدٌ بانتمائه إلى مدريد

 

رحّب جاريث بيل، المهاجم الويلزي في فريق ريال مدريد، بتمديد عقده مع النادي حتى ٣٠ يونيو ٢٠٢٢ قائلاً إنه سعيد ومسرور جداً.

 

 أشار بيل إلى أنه عندما وصل إلى الفريق، أراد أن يكون ناجحاً وأن يحقّق الألقاب واعتبر أن تجديد عقده هو بمثابة حلم آخر تحقّق. وأمل أن يكون هناك المزيد من الألقاب والكؤوس.

 

عمل بيل على تحسين لغته الاسبانية وعلى انخراط عائلته بمحيطه ويشعر الآن أن معجبيه يحبونه. مدّد المهاجم البارع عقده لأنه يشعر بسعادة كبيرة ففي كل عام يصبح أكثر ثقةً ويظن أنه بامكان النادي أن يستمرّ في الفوز بالألقاب.

 

وفضلاً عن ذلك، أعلن بيل أن حياته تغيّرت في الفترة التي قضاها في ريال مدريد إذ نضج كشخص، اختبر تجربةً جديدةً، حسّن أداءه وأمضى أجمل أيام. وفي الأوقات الصعبة، يحاول تخطي الأمور السيئة والعمل عليها من جديد.

 

 وأشار إلى أنه دائماً ما سيحارب من أجل هذا النادي وسيقوم بأقصى جهوده لتحقيق الفوز. لا يفكّر بيل بفرق أخرى فهو سعيد جداً بوجوده مع ريال مدريد ويسعى إلى التركيز على كرة القدم وتطوير مهارته ويعتبر أن هذا الفريق هو في نفس مستوى طموحاته.

 

 يطمح بيل إلى مساعدة فريقه وكان الموسم الماضي أفضل موسم له. وفي ما يخصّ جائزة الكرة الذهبية، قال بيل إنها ليست هدفاً شخصياً بالنسبة إليه.