نيسان تكشف النقاب عن سفيريها

الأربعاء 02 تشرين ثاني 2016

نيسان تكشف النقاب عن سفيريها

 

أكّدت العلامة التجارية نيسان، شريك السيارات العالمي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، أن جناح فريق  ريال مدريد جاريث بيل ومهاجم نادي مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو سيكونان سفيري الماركة العالميين الجديدين. وسينضمّان إلى لائحة مهندسي الإثارة للشركة.


 وكسفيرين عالميين جديدين لنيسان، سيساعد بيل وأغويرو الشركة اليابانية المصنّعة للسيارات على جلب مشجعي كرة القدم أقرب إلى عمل دوري أبطال أوروبا.

 

سيلعبان دوراً محورياً على مدار الموسم في تشويق  المشجعين ابتداءً من دور رائد في تصوير فيلم حصري من اعداد نيسان. يظهر الفيلم المميّز مهارات النجمين وهما يتنافسان وجهاً لوجه.

 

يتحدّى مهندسا الإثارة بعضهما البعض في اعادة الكرة ويعرضان تقنيات تسديد الكرة الدقيقة فضلاً عن المهارات المبتكرة في ما يخصّ تناقل الكرة ذهاباً وإياباً.

 

 

 

 

 

وعن كونه سفيراً عالمياً جديداً لنيسان، قال جاريث بيل إنه سعيد بالعمل مع نيسان على شراكتها مع دوري أبطال أوروبا معلناً أن المنافسة ستكون مميّزةً بالنسبة إليه وأنه سيقوم بجهود كبيرة لتحقيق الفوز. وقال أيضاً أنه والفريق يعتقدان أنه بامكان النادي الفوز بدوري أبطال أوروبا مرةً أخرى.

 

 وبدوره، قال سيرجيو أغويرو إنه متحمس وسعيد جداً للعمل مع نيسان مضيفاً أن دوري أبطال أوروبا هو بطولة حماسية تجمع بين أفضل الفرق، اللاعبين والمديرين. وأشار إلى أن هدف الفريق هو الوصول إلى النهائي لأن النادي استثمر الكثير في التعاقد مع اللاعبين وفي خلق مشروع جديد مع مديرين جدد.

 

 أما جان- بيار ديرناز، نائب الرئيس لشؤون التسويق في نيسان، فقال إن الشركة مسرورة بالترحيب ببيل وأغويرو في عائلة الشركة وأن هذه الأخيرة أرادت العمل مع سفراء يثبتون ويتشاركون مبادئ الابتكار والإثارة نفسها مع نيسان وذلك كجزء من شراكة دوري أبطال أوروبا.