ما جديد سيركل مول وجميرا فيليج؟

الأربعاء 02 تشرين ثاني 2016

ما جديد سيركل مول وجميرا فيليج؟

 
في إطار تطويرها المميز الذي بدأت به منذ فترة، أعلنت شركة نخيل Nakheel العقارية عن إضافة نادٍ ترفيهي في سيركل مول Circle Mall في جميرا فيليج Jumeirah Village.
 
 
المميز في هذه الإضافة أنها تحتوي على حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية ومجمع مطاعم على سطح المركز التجاري.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يقدّم لكم مجمّع المطاعم هناك مطعماً يتسع لـ 300 شخص، كما يضم النادي الترفيهي حوض سباحة ومقاعد للجلوس تحت الشمس وملعبين للتنس وصالة ألعاب رياضية ومساحات خضراء تشرف كلّها على الحديقة القريبة.
 
 
 
 
 
 
وفي هذه المناسبة، قالت شركة نخيل أنه من شأن النادي الترفيهي الجديد في جميرا فيليج ان يفتتح عام 2018 وهو يتربّع على سطح سيركل مول البالغ مساحته 400 ألف قدم مربعة ويضم مجمعاً للمطاعم والترفيه وهو تحت الإنشاء حالياً في مجمع سكني يقام على مساحة 560 هكتاراً. يعيش نحو 25 األف نسمة حالياً في جميرا فيليج سيركل.
 
 
وبعد الانتهاء من إنشائه العام المقبل، سيضم المول 235 متجراً ومطعماً ومرافق ترفيهية تمتدّ على ثلاثة طوابق، من بينها صالة عرض سينمائية متعددة الشاشات وفرع لسوبرماركت سبينيزSpinneys ومركز ترفيه عائلي فابي لاند.
 
 
ولمزيد من التّميّز، يرتفع الفندق 18 طابقاً ويضم 256 غرفة بإدارة فنادق هيلتون العريقة، ويحتوي على حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية وقاعة استقبال ومطعم مفتوح طوال اليوم ومقهى ويتصل مباشرة بالمطاعم والمتاجر ومنافذ الترفيه، التي يبلغ عددها إجمالاً 350.