البريطانية بين مسقط ولندن

الأربعاء 02 تشرين ثاني 2016

البريطانية بين مسقط ولندن
 
 
 
أطلقت الخطوط الجوية البريطانية رحلة مباشرة بين مسقط ولندن، مما كان عاملاً لمزيد من الراحة للعملاء المسافرين بين المنطقتين.
 
أمّا الناقل الخاص بالمملكة المتّحدة، والذي بدأ لأول مرة مسارها منطلقاً الى سلطنة عمان في عام 1972، فافتتح خدمة جديدة مع التحية التي اطلقتها خراطيم المياه أثناء هبوطها في مطار مسقط الدولي مؤخراً.
 
 
ويمكن للزبائن الذين سافروا سابقا بين المدينتين عبر أبو ظبي، تجربة الخدمة الآن دون انقطاع، وتقليل وقت الطيران الى سبع ساعات و 15 دقيقة، أي اقصر بساعتين ونصف من الوقت الرئيسي ( تسع ساعات السابقة و 45 دقيقة).
 
 
 ويتم تشغيل هذه الخدمة عبر طائرة بوينغ 777 للشركة ، خمس مرات في الأسبوع، ويضم أربعة مقصورات للسفر – الدرجة الأولى درجة عالم الأندية Club World (الخطوط الجوية البريطانية متن درجة رجال الأعمال)، درجة World Traveller Plus و درجة World Traveller (الخطوط الجوية البريطانية المقصورة الاقتصاديّة).
 
 
وفي هذه المناسبة قالت أنجوليكا دوتون، المدير التجاري لدولة الإمارات وسلطنة عمان ومصر وآسيا الوسطى، "الخطوط الجوية البريطانية عملت بنجاح في السوق العماني لأكثر من أربعة عقود. خلال هذه الفترة، شهدنا نموا قويا في عدد الركاب المسافرين بين هاتين المنطقتين، ونتوقع أن هذه الخدمة المباشرة الجديدة ستساهم في تعزيز التواصل لرجال الأعمال والسياح بين سلطنة عمان والمملكة المتحدة ".
 
 
والجدير ذكره ان توقيت المغادرة من مطار مسقط الدولي في 10:55،  رحلة  محطة لندن هيثرو 5 في 02:55 في نفس اليوم، مع رحلة العودة مغادرة العاصمة البريطانية في 07:50 وتصل في مسقط في 7:05 من صباح اليوم التالي.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يتوفّر جدول زمني كامل لرحلات الخطوط الجوية البريطانية على شبكة الإنترنت الخاصة بالشركة حيث يمكن للعملاء العثور على أقل الأسعار والدفع والتحقق من رحلاتهم.