نصائح جاكلين غولد في الأعمال

الثلاثاء 01 تشرين ثاني 2016

نصائح جاكلين غولد في الأعمال
 
 
جاكلين غولد، تلك السّيّدة التي تمّ القاء القبض عليها مرّتين، استهدفتها رصاصة عالم الاعمال لأنها افتتحت متجراً جديداً. وكونها المديرة التنفيذيّة لمتجر آن سامرز Ann Summers، واجهت جاكلين غولد التّحيّز ووصمة عار في كلّ منعطف كانت تمرّ به حتّى من أقرب المقرّبين اليها.
 
 
ولكنّ هذه السيّدة، التي احتلّت اعلى المراتب بين رجال الاعمال في بريطانيا، لطالما تغنّت بطفولتها وماضيها اللذين اعطياها كل القوّة لتصل الى ما وصلت اليه الآن. لذلك، قررت هذه السيدة الناجحة ان تقدّم لنا بعض النصائح التي اتبعتها في مسيرتها. 
 
 
تقول السّيّدة غولد أنّه على الفرد ألّا يرسم حدود طموحه. على العكس عليه ان يرسم مستقبله الزاهر والمثالي من خلال الخطّة المثالية التي يرى نفسه فيها وأن يعيد النّظر في هذه العوائق التي يتشبّث بها والتي يضعها في الطليعة وتحول دون تقدّمه. 
 
 
من ناحية أخرى، ترى السّيّدة غولد انّ قلّة المعرفة في عالم الأعمال قد تكون ذات افادة عالية. فالفرد الذي يريد البدء بالأعمال سيتعلّم من كلّ ما يمرّ في طريقه.
 
 
وتنصحنا السيدة غولد بمتابعة هذه الاعمال حتى ولو سجّلنا خسارة منذ البدء او حتى إذا لم نحقق الآمال الأوّليّة المرجوّة أو حتى إذا تمّ توقيفنا وسجننا... وبحسب خبرتها تقول انه إذا ما سجّلت الشركة ربحاً لا يتعدّى الـ20% في العام كلّه يبقى ذلك ربحاً وفيراً لأنه سينمو حتماً.
 
 
وأخيراً لا تفكّروا بنجاحكم ان لم يكن لديكم ما تقدّمونه.